ريبوك تطلق ألوانًا جديدةً لموسم الصيف بالتعاون مع دار أزياء ميزون مارجيلا

أعلنت ريبوك Reebok، علامة الأحذية والملابس الرياضية العالمية، بالاشتراك مع دار الأزياء الفاخرة Maison Margiela، عن إطلاق مجموعة جديدة من الألوان لأحذية Classic Leather Tabi و Club C Masion Margiela في إطار التعاون المتواصل بين العلامتين.

هذا وتتوفر أحذية Classic Leather Tabi باللونين الرمادي والأحمر، كما أصبحت أحذية Club C Maison Margiela الآن متوفرة باللون الأحمر. وانطلاقًا من الرؤية التي يؤمن بها المدير الإبداعي، جون جاليانو، يعبّر كلا التصميمين عن خصائص دار الأزياء الفرنسية عبر اثنين من أكثر تصميمات ريبوك شهرة.

ويجمع حذاء Classic Leather Tabi، الذي تم إطلاقه للمرة الأولى في يناير 2021، تصميمن بحذاء واحد. فهو عبارة عن نسخة تمت إعادة تصميمها من الجلد الكلاسيكي المحبوب من ريبوك (الذي تم إطلاقه في العام 1993). كما ويتميز تصميم Tabi المبتكر الذي أطلقته علامة Maison Margiela في العام 1988 بشكله المبدع الذي يفصل الأصابع عن بعضها، وبالتالي يعكس جوهر الفلسفة الخلاقة لدار الأزياء.

تم إصدار حذاء Club C Maison Margiela للمرة الأولى في مارس 2021، وهو يجمع أيضًا أبرز مميزات دار أزياء Maison Margiela وعلامة ريبوك. في هذا التصميم، وتطبّق دار Maison Margiela تقنية الخدعة البصرية على حذاءClub C  الشهير من ريبوك (الذي تم إطلاقه في العام 1985)، فقد تم صنع الحذاء من قطعة واحدة من الجلد المسطح، إذ يتميز الجزء العلوي للحذاء الرياضي بقصّة موحّدة عليها صورة مطبوعة لحذاء Club C الأصلي من ريبوك.

تتوفر أحذية Maison Margiela وريبوك بتصميمي Classic Leather Tabi و Club C Maison Margiela بألوانها على موقع أناس أناس للتسوق عبر الإنترنت وعبر موقعي ذا غود لايف وكونسبتس.