شركة Capri Holdings تعلن عن أهداف الاستدامة الجديدة بمناسبة يوم الأرض

تفخر شركة (Capri Holdings Limited (NYSE:CPRI ، وهي مجموعة عالمية للأزياء الفاخرة تضم دور أزياء عالمية كـ Versace وJimmy Choo وMichael Kors، بإطلاق أول استراتيجية للمسؤولية الاجتماعية للشركات على مستوى المجموعة في الذكرى السنوية الخمسين ليوم الأرض.

يبني التقرير على المبادرات الهادفة التي عملت عليها كل من العلامات التجارية للشركة بالفعل، ويحدد الإستراتيجية العالمية للشركة لتحقيق أهداف كبيرة جدّية عبر مجموعة من قضايا الاستدامة البيئية والاجتماعية الهامة، بما في ذلك مصادر المواد، وانبعاثات غازات الاحتباس الحراري، طريقة استخدام المياه، والحد من النفايات، والتنوع بما في ذلك العطاء الخيري.

وتنقسم إستراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة إلى ثلاثة مجالات:

عالمنا - يركز على الإجراءات عبر عمليات الشركة وسلسلة التوريد، التي تهدف إلى الحد بشكل كبير من تأثيرها على البيئة.

مجتمعنا - تعزيز مكان عمل داعم وصحي ومتنوع وشامل لجميع موظفي الشركة.

أعمالنا الخيرية - ربط المواهب والطاقة والنجاح لكل من العلامات التجارية للشركة بالمحتاجين في جميع أنحاء العالم.

وقد وضعت شركة "كابري" القابضة Capri Holdings  أهدافًا لتكون عملياتها خالية 100% من الكربون وتزويد 100% من الطاقة لمنشآتها المملوكة والمدارة من مصادر متجددة بحلول عام 2025. بناءً على التزامها الصافي بانبعاثات الكربون، وفي محاولة لتحقيق وأهداف اتفاقية باريس، ستلتزم الشركة أيضًا بتحديد أهداف خفض الانبعاثات عبر عملياتها وسلسلة الإمداد بمبادرة الأهداف المستندة إلى العلم بحلول عام 2021.

 

بالإضافة إلى ذلك، التزمت الشركة بعدد من المبادرات المهمة وما زالت تعمل من أجلها.

يجب أن تكون جميع المواد البلاستيكية الموجودة في العبوة قابلة لإعادة التدوير أو السماد أو إعادة التدوير أو إعادة الاستخدام بحلول عام 2025.

100% من مواد التغليف في نقاط البيع قابلة لإعادة التدوير أو الحصول عليها بشكل مستدام بحلول عام 2025.

الشراكة مع الموردين الرئيسيين للحد من استخدام المياه.

تتبع سلسلة التوريد الخاصة بالشركة.

الحصول على 95% على الأقل من جلدها من المدابغ المعتمدة بحلول عام 2025.

تعزيز التنوع والاندماج داخل المنظمة ، بما في ذلك من خلال مجلس D&I العالمي الجديد للشركة.

يسلط التقرير الضوء أيضًا على التزام الشركة منذ فترة طويلة بالعمل الخيري ، بما في ذلك الإنجاز الهام المتمثل في تقديم أكثر من 19 مليون وجبة للأطفال في المناطق المنكوبة بالجوع في جميع أنحاء العالم من خلال برنامج "مايكل كورس واتش هنغر ستوب" Michael Kors Watch Hunger Stop .

بالإضافة إلى التزامها بالاتفاق العالمي للأمم المتحدة ، وقعت "كابري القابضة" سابقًا على مبادئ الأمم المتحدة لتمكين المرأة، وميثاق الأزياء ، والعمل من أجل التنوع والاندماج والانفتاح على جميع التعهدات ، مما يشير إلى شراكتها مع مجموعات الصناعة، والمسؤولية الاجتماعية للشركات القادة والعلامات التجارية الأخرى لخلق تغيير دائم وزيادة التأثير الجماعي حول الاستدامة البيئية والاجتماعية.