5 صيحات لافتة للتنورة لخريف 2022 لا تفوتيها لإطلالة جذابة وعصرية

تعتبر التنورة من التصاميم الأنثوية الجذابة التي تمنحك إطلالة لافتة ومميّزة مهما إختلف وتنوع التصميم والموديل، ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، لاحظنا 5 صيحات مختلفة للتنورة، يمكنك إعتمادها بتنسيقات مختلفة لإطلالة عصرية على الموضة. التنورة بمختلف قصاتها، الطويلة، القصيرة، أو الميدي، هي صيحة لهذا الموسم من خريف 2022. قومي معنا بجولة سريعة لتتعرفي على أبرز 5 صيحات إعتمدت لهذا الموسم، ولكي أن تختاري كيفية تنسيقها مستوحية من الصور المعروضة للوك جذاب وستايلش لهذا الخريف.

التنورة الجلد من أبرز صيحات خريف 2022

من خلال إستطلاع صور التصاميم الصادرة من أهم دور الأزياء العالمية، لاحظنا أن للتنورة الجلد مكانة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023. التنورة الجلد من أبرز التنانير الرائجة لهذا الموسم، بمختلف قصاتها، القصيرة، الطويلة، الميدي، الواسعة، أو الضيقة، كلها تصاميم رائجة ويمكنك تنسيقها للوك عصري لافت وعلى الموضة دون تردد. 

التنورة
تنورة باللّون الأسود من الجلد من Boss

التنورة بالنقشات المتنوعة والمختلفة للوك عصري جريء

التنورة ذات النقشات المتنوعة، صيحة جريئة لهذا الموسم، إذ لاحظنا موديلات مختلفة لتنانير بنقشات حيوانية، نقشة الكارو، نقشة الورود، النقشة المعرقة والمقلمة أيضاً. التنورة المنقشة صيحة لافتة، وتنسيقها لهذا الموسم ضمن إطلالاتك المميّزة، يمنحك إطلالة جريئة عصرية خاطفة للأنظار.

التنورة
تنورة بنقشة الأفعة الحيوانية بتصميم ميدي من Miu Miu

التنورة الشفافة صيحة خريف 2022

أيضاً من التنانير السائدة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، التنانير الشفافة، بقماش التول، المشبكة، الشيفون والدانتيل. هذه التنانير طبعاً تناسب الإطلالات الشيك، الأنيقة والتي يمكنك تنسيقها ضمن إطلالات العشاء أو الحفلات والسهرات الخريفية المميّزة.

التنورة
تنورة طويلة بقماش شفاف من Christian Dior

التنورة المصنوعة من الأقمشة الخريفية الدافئة

التنورة الخريفية بإمتياز والتي لا يمكنك إعتمادها في أي موسم آخر، صيحة لافتة لهذا الموسم. التنورة المخمل، الصوف، الفرو أو الكشمير كلها بتصاميم متنوعة صيحة لافتة لإطلالة دافئة ومميّزة لخريف 2022، لا تترددي في إعتمادها وتنسيقها بأسلوبك الخاص والمميّز.

التنورة
تنورة طويلة بقماش الصوف المميّز من Max Mara

التنورة الدنيم للوك ستايلش وعصري

التنورة الدنيم صيحة مستجدة، فهي من الصيحات التي تغيب لتعود بقوة في ساحات الموضة العالمية. لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، التنورة الدنيم الطويلة والقصيرة، صيحة لافتة ورائجة وتنسيقها بإطلالات كاجوال أو كاجوال شيك خيار مناسب لا تترددي في إعتماده.

التنورة
تنورة من الدنيم الأحمر من Acne