البلايزر صيحة مستمرة بتنسيقات عصرية تناسب إطلالات خريف 2022

لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، تصاميم البلايزر ما زالت صيحة الصيحات، بتصاميم لافتة وتنسيقات عصرية مميّزة. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أحدث التصاميم، بأبرز التنسيقات وأكثرها عصرية، لتناسب جميع الأذواق والإطلالات على حد سواء. البلايزر تصميم مميّز، وتنسيقه مع إطلالاتك الخريفية من الأمور المميّزة والتي تمنحك إطلالة لافتة ومميّزة، مهما كانت بسيطة. يمكنك تنسيق البلايزر في إطلالات رسمية طبعاً، بأسلوب الطقم الرائج، أو مع فساتين لإطلالة جذابة عصرية، أو حتى مع السروال الدنيم للوك كاجوال يومي لافت. تابعي معنا هذا النص لتتعرفي على أحدث تصاميم البلايزر الرائجة لهذا الموسم، بتنسيقات عصرية لافتة، لتستوحي أفكار وتعتمديها ضمن إطلالاتك الخريفية القادمة.

تنسيق البلايزر مع سروال الدنيم للوك خريفي كاجوال 

هذا النوع من التنسيقات هو أكثرها رواجاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023. تنسيق البلايزر مع ملابس كاجوال يومية، يمنحك إطلالة خريفية مريحة لافتة على الموضة. يمكنك تنسيق البلايزر مع سروال الدنيم، ومع كروب توب مثلاً، أو يمكنك تنسيق البلايزر مع ملابس رياضية. كلها خيارات مناسبة للوك كاجوال عصري على الموضة. تنسيق الأحذية الكاجوال مع هذه الإطلالات يمنحك لوك كاجوال عصري كامل متكامل، لا تترددي في إعتماده.

صيحة البلايزر
تنسيق كاجوال للبلايزر مع سروال من الدنيم من Celine

 

صيحة البلايزر
إعتماد البلايزر مع السروال الدنيم صيحة خريف 2022 بأسلوب Street style

البلايزر دليلك لإطلالة رسمية لافتة

في الإطلالات الرسمية، تنسيق البلايزر من الأمور البديهية، إن كان بأسلوب الطقم مع سروال رسمي أو تنورة، أو حتى مع قميص أبيض، وسروال منسق مميّز. البلايزر في الأصل تصميم شيك وأنيق، وإعتماده ضمن إطلالاتك المميّزة يمنحك لوك لافت عصري وشيك. إذا كنت من محبي الإطلالات الرسمية لا تترددي في تنسيق البلايزر مستوحية من الصور المعروضة في هذا النص.

صيحة البلايزر
تنسيق بلايزر مع قميص أبيض وسروال أسود للوك رسمي لافت من Ralph Lauren

 

صيحة البلايزر
إعتماد بدل رسمية مؤلفة من بلايزر مع سروال رسمي صيحة خريف 2022 من Boss

تنسيق البلايزر بأسلوب عصري يناسب خريف 2022

لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، تنسيق البلايزر مع الملابس القصيرة موضة لافتة، وإعتماده بأسلوب الفستان القصير أيضاً من الإطلالات الأكثر إعتماداً، للوك جذاب لافت على الموضة. لهذا الموسم إطلالات البلايزر الأكثر إعتماداً هي التي أتقنت هذا الأسلوب المذكور. إذا كنت من الجريئات في عالم الموضة، وترغبين الإطلالات الجذابة العصرية، نسقي البلايزر بأسلوب الفستان القصير، أو إعتمديها مع ملابس قصيرة كالفساتين، أو الشورت للوك عصري وجذاب في نفس الوقت.

صيحة البلايزر
تنسيق البلايزر الطويلة مع ملابس قصيرة للوك جذاب لافت من Street style

 

صيحة البلايزر
إعتماد البلايزرالمقفلة بأسلوب الفستان القصير من Street style