موضة السروال تحت الفستان صيحة تعود الى الواجهة في خريف 2022 كيفية تنسيقها بأسلوب عصري

موضة خريف 2022 طرحت العديد من صيحات الموضة الساحرة والجريئة التي برزت من خلال موضة السروال الذي يمكنك تنسيقه تحت الفستان بأساليب عصرية وقصات جريئة لم يسبق أن شاهدناها من قبل. فهذه الصيحات التي برزت في أواخر التسعينيات، تعود الى الواجهة هذا الموسم، وستضمن لك الراحة والعصرية في الوقت عينه عند انتقاء هذه القطع الفريدة من نوعها.

تعلّمي من خلال الصور كيفية تنسيق موضة السروال تحت الفستان مع القطع المستقيمة والاخرى المتدرجة مع النقشات الحيوية.

موضة السروال الواسع مع الفستان الجلد

موضة السروال الواسع مع الفستان الجلد

موضة السروال الواسع تحت الفستان تعتبر من الصيحات الكاجوال والمريحة في خريف 2023. فانتقي من دار Chloe القصات التي تنسدل بشكل مريح وفضفاض الى أسفل الكاحل بتدرجات اللون البني، وقومي بتنسيقها مع الفستان الجلدي الفاتح بقصة مريحة تتخطى حدود الركبة، مع قصة الاكمام المكشوفة والتفاصيل المريحة التي تناسب اطلالاتك اليومية.

موضة السروال الواسع مع الفستان المنقوش

موضة السروال الواسع مع الفستان الجلدي البني من دار Chloe

ومن أجرأ التصاميم البارزة في خريف 2023، اختيار من دار DSquared2 موضة السروال البيج الواسع مع الاقمشة المثنية من الاسفل. فنسّقي هذه القطع مع الفساتين المنقوشة والخطوط الهندسية الملونة المتناغمة مع أكمام الجلد لضمان اطلالة شبابية وخارجة عن المألوف.

موضة السروال الضيق مع الفستان الاسود

موضة السروال الضيق مع الفستان الاسود

واذا أردت التألق بصيحات ملفتة ومشرقة، انتقي من دار Julien Fournié موضة السروال الضيق مع الخطوط المضلعة الفضية الساحرة والمتناغمة مع اللون الاسود. وانتقي هذا السروال مع صيحة الفستان الاسود المتدرج مع الشق الامامي الجريء وموضة الياقة العالية على الجوانب بطريقة عصرية وساحرة.

موضة السروال الضيق مع الفستان المنقوش

موضة السروال الضيق مع الفستان المنقوش

ولتنسيق موضة النقشات الساحرة في اطلالة واحدة، استوحي من دار Marc Cain قصة السروال الضيق الذي يصل الى حدود الكاحل، ونسّقيها مع صيحة الفستان المستقيم والمنقوش بألوان مماثلة وزخرفات حيوية لتترافق مع اطلالاتك اليومية مع قصة الحذاء المسطح ذات الكعب الاحمر.