الجاكيت الجلد تصميم لا غنى عنه لخريف 2022..أفضل التنسيقات وأحدث الألوان بالصور

تعتبر جاكيت الجلد من أساسيات موسم الشتاء، ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، الجاكيت الجلد صيحة لافتة ومستمرة، بتصاميم متنوعة، وألوان مختلفة، مع إضافات لافتة من أقمشة أخرى مميّزة، لتناسب جميع الأذواق والإطلالات على حدٍ سواء. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز وأحدث تصاميم الجاكيتات الجلد الصادرة من أبرز دور الأزياء العالمية، لتتعرفي أكثر عليها، وتستوحي أفكار حول عملية تنسيقها للوك خريفي دافىء مميّز وعلى الموضة.

تنسيق إطلالة كاملة بقماش الجلد

يعتبر قماش الجلد من الأقمشة الموسمية، والتي تعتمد كثيراً في موسم الخريف والشتاء، ولهذا الموسم هي صيحة لافتة. إعتماد إطلالة كاملة بالجلد، من الصيحات المميّزة، قد تكون إطلالة جريئة، إلاً أنها عصرية وأنيقة، تمنحك لوك لافت وجذاب. تنسيق الطقم الجلد من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، إن كان مؤلفاً من جاكيت وسروال، أو تنورة، أو حتى قميص. إذا كنت من محبي الموضة، إعتمدي لهذا الموسم إطلالة كاملة بالجلد للوك لافت وعصري.

تصاميم الجاكيت الجلد

الجاكيت الجلد للوك كاجوال عملي

تعتبر الجاكيت الجلد بتصاميم معينة، من الأزياء الكاجوال والتي يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك الشتوية اليومية. إعتماد جاكيت جلد قصير مع سروال من الدنيم، أو سروال رياضي مثلاً من القطن، يمنحك إطلالة ستايلش مريحة وعلى الموضة. هذه الإطلالات تناسب كثيراً دوام الجامعة، للطالبات العمليات، واللّواتي يرغبن الإطلالات الكاجوال العصرية.

تصاميم الجاكيت الجلد

في الإطلالات الشيك للجاكيت الجلد الدور الأهم

وطبعاً للجاكيت الجلد الدور الأبرز والأهم في الإطلالات الأنيقة الشيك، فقماش الجلد في الأساس من الأقمشة الفاخرة والباهظة الثمن والتي تليق جداً بالإطلالات الشيك المميّزة. إذا كنت من رواد الإطلالات الشيك، تنسيق الجاكيت الجلد يمنحك إطلالة لافتة وأنيقة. تنسيقها فوق الفساتين القصيرة، أو مع التنانير المميّزة من الخيارات المميزة. بعض الإضافات على الجاكيت الجلد قد تزيد من أناقتها كالفرو مثلاً أو الريش الرائج لهذا الموسم.

تصاميم الجاكيت الجلد