أجمل صيحات بناطيل بتفاصيل الفرو والشراريب وطرق عصرية لتتألقي بها

صيحات بناطيل ساحرة بقصات متنوعة تبرز بتفاصيل الفرو والشراريب المنسدلة بكثير من الحيوية والرقي لضمان اطلالة ساحرة وخارجة عن المعتاد. فلا بد أن تختاري اجمل الافكار والقطع التي تبرز من خلال بناطيل الفرو والشرائط الساحرة والمتنوعة لتتألقي بها في خريف 2022.

واكبي من خلال الصور طرق عصرية لتتألقي بها بأجمل صيحات بناطيل بتفاصيل الفرو والشراريب، واختاري منها أي تصميم أعجبك أكثر من غيره.

بناطيل زهرية بقصات مستقيمة مع الشراريب

بناطيل زهرية بقصات مستقيمة مع الشراريب

صيحات بناطيل ساحرة بقصات مستقيمة لا تصل الى حدود الكاحل تألقي بها من دار Aboud Jammal بتدرجات اللون الزهري الباستيل والبارز مع تفاصيل الشراريب الناعمة المنسدلة من اسفل الارجل بطريقة حيوية وناعمة في الوقت عينه، خصوصاً عند تنسيق هذه القطعة مع البلايزر المستقيمة والملفتة بموضة الشراريب الطويلة من الجهة الامامية.

بناطيل شبابية بقصات فضفاضة مع الشراريب

بناطيل شبابية بقصات فضفاضة مع الشراريب

وللحصول على أناقة ملفتة، اختاري من دار Rokh بناطيل واسعة وملونة بتدرجات اللون الاحمر مع القصة الفضفاضة ذات الخصر المطاطي الضيق على ليبرز بأناقة فاخرة مع تفاصيل الفرو والشراريب الحيوية اسفل الركبة. فهذه التفاصيل تبرز بتدرجات اللون الازرق ويتم تنسيقها مع الكروب توب الشبابية ذات الياقة العالية والاكمام الطويلة.

بناطيل واسعة وملونة مع الفرو

بناطيل واسعة وملونة مع الفرو

ومن اجمل صيحات بناطيل ملونة، اختيارك التصميم الواسع باللون البنفسجي والمنسق مع تفاصيل الفرو النافر بشكل هندسي من حدود الركبة الى اسفل البنطلون. فقومي بأسلوب دار Elie Saab بتنسيق هذا البنطلون مع التوب الطويلة ذات الجيوب الجانبية النافرة بالفرو والتفاصيل الحيوية على الاكتاف لضمان اطلالة ساحرة في خريف 2022.

بناطيل جلدية وسوداء مع الفرو

بناطيل جلدية وسوداء مع الفرو

كما يمكنك التألق بأجمل موديلات بناطيل واسعة مع الاقمشة الجلدية السوداء واللماعة بقصات تتخطى حدود الكاحل من وحي دار Tanakadaisuke. فهذا التصميم يبرز بتفاصيل الفرو النافر والهندسي على طول القصة الشبابية بأسلوب النقشات الملفتة والمتجددة في عالم الموضة.

بناطيل كلاسيكية مع الشراريب الطويلة

بناطيل كلاسيكية مع الشراريب الطويلة

ولاطلالة عصرية وكلاسيكية في الوقت عينه، اختاري صيحات بناطيل ساحرة بقصات مستقيمة من دار Victoria&Tomas باللون الرمادي لتكون من اختيارك مع الشراريب الطويلة والمنسدلة بتدرجات وسك البنطلون وعند الاسفل. فقومي بتنسيقها مع البلايزر الطويلة والتي تحتوي على شراريب مماثلة على الاكمام واسفل البطن بطريقة ملفتة للنظر.