إطلالات صيفية في بلايز اوف شولدرز موضة صيف 2022

البلايز الاوف شولدرز من التصاميم المفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء ولاسيما أنها توحي بالأناقة والعصرية في آن معاً وهي مثالية للمشاوير الصيفية، وهذا الموسم شاهدنا عددا كبيرا من التصاميم الملفتة منها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2022 واليك بعض الأفكار لتنسيقها واعتمادها لمختلف المناسبات.

أفكار مميزة لاطلالات صيفية في البلايز الاوف شولدرز

تنوعت تصاميم البلايز الاوف شولدرز ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم وقد شاهدنا منها الموديلات الكاجوال والرسمية أيضاَ وتنوعت ألوانها بين الدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض والدرجات الأكثر حيوية واليك بعض الأفكار المميزة لتنسيق إطلالات صيفية في البلايز الاوف شولدرز لمختلف المناسبات والمشاوير:

توب اوف شولدرز باللون الأبيض مع تنورة ميدي من الجلد

نسقي اطلالة مميزة ذات طابع أنثوي أنيق اختاري فيها تنورة ميدي من الجلد باللون العسلي ومعها نسقي توب اوف شولدرز باللون الأبيض مع أكمام منفوخة وأكملي اللوك باكسسوارات أنيقة من حقيبة اليد الى الحذاء.

نسقي توب اوف شولدرز باللون الأبيض مع تنورة ميدي من الجلد العسلي
نسقي توب اوف شولدرز باللون الأبيض مع تنورة ميدي من الجلد العسلي

 

تنسيق شبابي في توب اوف شولدرز مع شورت قصير

لإطلالة شبابية مميزة هذا الصيف اختاري توب اوف شولدرز بتصميم مبتكر ونسقي معها شورت قصيرا لتضفي لمسات شبابية على اللوك وأكملي الاطلالة بحقيبة يد أنيقة وحذاء صيفي كعب عالي.

تألقي في مختلف الاطلالات الصيفية في البلايز الاوف شولدرز
تألقي في مختلف الاطلالات الصيفية في البلايز الاوف شولدرز

 

أفكار مبتكرة لاعتماد البلوز الاوف شولدرز

اعتمدي البلوز الاوف شولدرز بطريقة مبتكرة من خلالها تنسيقها من تحت فستان صيفي ناعم وأكملي اللوك باكسسوارات عصرية للتألق باطلالة ملفتة.

اطلالة صيفية مبتكرة في فستان طويل من تحته توب اوف شولدرز
اطلالة صيفية مبتكرة في فستان طويل من تحته توب اوف شولدرز

اطلالات صيفية في بلايز اوف شولدرز موضة صيف 2022 جمعناها لك بالصور لتستوحي منها تنسيقات مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات والمشاوير.