أجمل صيحات تنانير بقصة الخصر العالي لإطلالة يومية في صيف 2022

تنانير بقصة الخصر العالي تعتبر خيارك الاول في صيف 2022 مع انتقاء العديد من القصات والقطع العصرية التي تظهر أناقتك وجسمك الممشوق. انتقي اجمل صيحات تنانير بقصة الخصر العالي مع التصاميم القصيرة أو الطويلة التي تتناسب مع ذوقك.

من خلال الصور التي اخترناها لك، انتقي اجمل صيحات تنانير بقصة الخصر العالي لاطلالة يومية في صيف 2022، وكوني أكثر جاذبية وتميّزاً باختيار قصات خارجة عن المألوف.

تنانير طويلة بقصة الخصر العالي

تنانير طويلة بقصة الخصر العالي

تنانير بقصة الخصر العالي اختاريها بموديلات طويلة تتخطى حدود الكاحل. فانتقي من دار Nay Sunset التصاميم الواسعة التي تبرز بقصات غير مستقيمة مع النقشات الحيوية والهندسية البارزة من الاسفل لتكون من اختيارك مع الكروب توب المربوطة من الجهة الامامية واكمام الكلوش الواسعة والمنسدلة بكثير من التميّز. كما اختاري من وحي دار Hermes تنانير بقصة الخصر العالي مع التصميم المستقيم الذي ينسدل براحة تامة اسفل الكاحل ليتم تنسيقها مع الكروب توب الضيقة ذات الياقة العالية والدائرية بطريقة حيوية.

تنانير قصيرة بقصة الخصر العالي

تنانير قصيرة بقصة الخصر العالي

ومن اجمل تنانير بقصة الخصر العالي، انتقاء من دار Luisa Spagnoli الصيحات الطويلة والملفتة باللون البني لتكون من اختيارك مع الشق الامامي والازرار الصغيرة المستقيمة بكثير من الانوثة لتيرز بأسلوب راقي مع القمصان الفضفاضة والمنقوشة بجلد النمر. كما يبرز في اطلالات صيف 2022، تنانير بقصة الخصر العالي مع القصة القصيرة والمستقيمة من دار Celia Kritharioti الى جانب تفاصيل الريش النافرة من اسفل التصميم مع الخطوط المتموجة والفاتحة بكثير من الانوثة لتبرز بأسلوب راقي مع الجاكيتات القصيرة التي لا تخف البطن بطريقة ناعمة.