تنسيق الأخضر مع الأزرق بأسلوب الألوان المتضاربة للوك جريء حيوي في صيف 2022

إطلالات الألوان المتضاربة صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، أبرزها تنسيق اللّونين الأزرق مع الأخضر، في إطلالة موحدة، أو منسقة. تنسيق اللّونين الأخضر مع الأزرق في إطلالة واحدة، يمنحك لوك جريء منعش على الموضة، كما أنه يمنحك إطلالة متميّزة عصرية لا مثيل لها. تكاد تكون هذه الأنواع والأساليب في التنسيقات قوية ولافتة وغريبة إلى حد ما، إلاّ أنها باتت صيحة معتمدة ورائجة في المواسم الأخيرة. نستعرض سوياً في هذا النص بعض من الإطلالات المنسقة بهذا الأسلوب، لتأخذي بعض الأفكار عن عملية التنسيق لتعتمديها ضمن إطلالاتك الصيفية المقبلة.

تنسيق اللّون الأخضر مع الأزرق لإطلالة أنيقة تناسب سهرات الصيف

في موسم الصيف تكثر السهرات والمناسبات وحفلات الخطوبة والزواج، لذا التغيير والتنويع في الإطلالات من الأمور المحبذة. الإبتعاد قليلاً عن الإطلالات المملة والألوان المعتادة، خيار صائب لهذا الصيف، وإختيار إطلالات بألوان لافتة وجريئة بالتأكيد يمنحك لوك مميّز لافت لا مثيل له. تنسيق اللّون الأخضر مع الأزرق في إطلالات السهرات يزيد من رونق الإطلالة وتميّزها، إن كان في إختيار جمبسوت يحمل اللّونين، أو فساتين طويلة، قصيرة، كلها خيارات متاحة، لإطلالة تكون محط أنظار الجميع.

تنسيق اللّون الأخضر مع الأزرق
تنسيق اللّون الأخضر مع الأزرق بفستان طويل يناسب يهرات الصيف من ALberta Ferretti

 

تنسيق اللّون الأخضر مع الأزرق
تنسيق اللّون الأخضر مع الأزرق بأسلوب الفساتين القصيرة المميّزة من Jason Wu

تنسيق اللّون الأخضر مع الأزرق للوك يومي منعش وحيوي

إطلالات الصيف اليومية تتطلب ألوان منعشة وحيوية للشعور ببعض من البرودة والإنتعاش، وإختيار إطلالة منسقة بألوان باردة تؤمن لك هذا الشعور بأريحية كاملة. إختيار تصاميم مميّزة منسقة أو معتمدة باللّون الأخضر مع الأزرق، يمنحك لوك منعش صيفي، وإطلالة يومية حيوية مليئة بالطاقة الإيجابية التميّز والفرح. إليك بعض الإطلالات المختارة من أبرز دور الأزياء العالمية، لتستوحي منها لوك يومي منعش وتنسقيه بأسلوبك الخاص والمميّز.

تنسيق اللّون الأخضر مع الأزرق
تنسيق اللّون الأخضر مع الأزرق بإطلالة بفستان لافت من Stella Mccartney

 

تنسيق اللّون الأخضر مع الأزرق
تنسيق اللّون الأخضر مع الأزرق بإطلالة عصرية ستايلش من Versace

تنسيق اللّون الأخضر مع الأزرق لإطلالة كاجوال شيك لافتة

الإطلالات الكاجوال شيك، هي إطلالات مميّزة وأنيقة، لا بأس إن أضفتي عليها بعض من الألوان لتتلاءم مع صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. تنسيق اللّون الأخضر مع الأزرق في الإطلالات الكاجوال شيك، يزيدك أناقة وتميّزاً وإشراقاّ. إذا كنت من محبي الإطلالات الشيك نسقيها بهذه الألوان، للوك لافت لا مثيل له.

تنسيق اللّون الأخضر مع الأزرق
تنسيق اللّون الأخضر مع الأزرق بأسلوب الطقم المميّز من Victoria Tomas

 

تنسيق اللّون الأخضر مع الأزرق
تنسيق اللّون الأخضر مع الأزرق بأسلوب لافت ومميّز من Emporio Armani