أفكار لتنسيق الاسود مع الابيض لاطلالات صيف 2022

 

تشكيلة كبيرة ومميزة من الألوان شاهدناها ضمن على الازياء ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2022 منها الحيوي ومنها الحيادي ومنها المعدني أيضاَ، كما كان هنالك العديد من ثنائيات الألوان التي شكلت بحد ذاتها موضة جديد وأبرزها كان مزيج الاسود مع الابيض واليك بالصور أجمل الأفكار لتنسيق هذا الثنائي من عروض ازياء ربيع 2022.

 

تنسيق ثنائي الاسود مع الابيض في اطلالاتك هذا الموسم

يعتبر مزيج الاسود مع الابيض في الأزياء من كلاسيكيات الموضة حيث أن هذان اللونان يعتبران من الدرجات الحيادية التي تشكل قاعدة لمختلف باقي الألوان ومزيجهما مع بعضهما البعض خلق بحد ذاته موضة عصرية شاهدناها في مواسم ماضية كما كانت من الأبرز على منصات عروض دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2022 واليك بعض أبرز الأفكار لتنسيق هذه الموضة في اطلالاتك مستوحاة من هذه العروض.

 

لوك عصري شادهناه ضمن مجموعة دار شانيل CHANEL من هذا المزيج وكان عبارة عن شورت قصير وضيق مع توب ناعمة وقد لاحظنا استعمال الاكسسوارات الزهرية مثل الصندل وحقيبة اليد الذان أضفيا لمسات أنثوية ناعمة على الاطلالة بشكل عام.

 اطلالة باللونين الاسود والابيض من CHANEL
 اطلالة باللونين الاسود والابيض من CHANEL

ودار جيفنشي Givenchy قدم هذا المزيج بطريقة جمعت بين العصرية والكلاسيكية، حيث تم تنسيق كورسيه باللون الابيض مع بنطلون بتصميم مبتكر أسود وصندل كعب عالي أحمر لاضافة الجاذبية على اللوك.

 لوك باللونين الاسود والابيض من Givenchy
 لوك باللونين الاسود والابيض من Givenchy

أما لدى دار ديور Dior فقد شادهنا هذا المزيج بطريقة مختلفة حيث تم تنسيق فستان قصير باللون الاسود ومن تحته قميص أبيض مستوحى من القمصان الرجالية.

 لوك باللونين الاسود والابيض من Christian Dior
 لوك باللونين الاسود والابيض من Christian Dior

مزيج اللونان الاسود مع الابيض من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم وقد جمعنا لك بالصور أجمل الأفكار لتنسيقه مستوحاة من عروض أزياء موسم ربيع وصيف 2022.