أجمل تصاميم البدلة الرسمية أبرز صيحات موضة صيف 2022

تعتبر البدلة الرسمية من التصاميم الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، هي تصاميم بالأساس لها طابع ذكوري، ولكن مصممة بنفحة أنثوية مميّزة. بدل رسمية شيك، منسقة، تناسب جميع النساء، بمختلف إطلالاتهن المميّزة والأنيقة منها. اليوم سوف نستعرض أبرز تصاميم البدل الرسمية وأحدثها بصور رصدناها من أهم دور الأزياء في العالم، ولك منها أن تستوحي التصميم الأنسب والأقرب إلى ذوقك، لتعتمديه وتنسقيه ضمن إطلالاتك الصيفية المميّزة المقبلة.

تصاميم البدلة الرسمية 2022 لإطلالة شيك أنيقة

بعض تصاميم البدل الرسمية تعتبر شيك وأنيقة وهي الأكثر إعتماداً، تصاميم تناسب إطلالات العمل، الإجتماعات، المناسبات المهمة،حتى يمكنك تنسيقها في مناسبات الأفراح، كما الأحزان. هذه التصاميم بالمجمل تعتمد بألوان راكزة أساسية، يمكنك تنسيقها مع أكسسوارات شيك، كالحذاء ذو تصميم الكعب العالي، والحقائب الأنيقة والمميّزة. إليك أبرز تلك التصاميم التي رصدناها من أهم دور الأزياء العالمية.

تصاميم البدلة الرسمية 2022
تصاميم البدلة الرسمية 2022 بالكارو للوك أنيق وشيك من Saint Laurent

 

تصاميم البدلة الرسمية 2022
تصاميم البدلة الرسمية 2022 بإطلالة شيك من Hui

 

تصاميم البدلة الرسمية 2022
تصاميم البدلة الرسمية 2022 الأنيقة للوك شيك من Alexander McQueen

تصاميم البدلة الرسمية 2022 للوك عصري بألوان الصيف المتنوعة

بعض التصاميم الأخرى هي تصاميم بنكهة عصرية، تواكب الموضة من حيث نوعية القماش المعتمد، أو الألوان الرائجة. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، الألوان الباردة كما النارية، ألوان رائجة وصيحة لافتة. قماش الساتان أيضاً من الأقمشة التي تلقى رواجاً في موسم صيف 2022، بدل متنوعة وكثيرة إعتمدت بهذا القماش، لتمنحك إطلالة جذابة وأنثوية. كما رصدنا بدل رسمية بألوان جريئة وصاخبة، تمنحك إطلالة شيك ولكن عصرية مودرن.

تصاميم البدلة الرسمية 2022
تصاميم البدلة الرسمية 2022 بألوان قوية وجريئة من Malan Breton

 

تصاميم البدلة الرسمية 2022
تصاميم البدلة الرسمية 2022 بقماش الساتان وباللّون البنفسجي من Fendi

تصاميم البدلة الرسمية 2022 بالتنورة للوك لافت ومميّز 

البدل الرسمية لا تقتصر فقط على التصاميم المؤلفة من جاكيت مع سروال، بل أيضاً يمكنها أن تكون مؤلفة من تنورة. البدل بالتنورة تمنحك إطلالة شيك أنثوية لافتة. قد تكون التنورة بقصةٍ ضيقة أو واسعة، وقد تكون قصيرة أو ميدي، في جميع الحالات هذا التصميم رائج لهذا الصيف، وتنسيقه ضمن إطلالاتك المميّزة يمنحك لوك ساحر على الموضة.

تصاميم البدلة الرسمية 2022
تصاميم البدلة الرسمية 2022 بالتنورة بأسلوب Versace المميّز والجريء

 

تصاميم البدلة الرسمية 2022
تصاميم البدلة الرسمية 2022 المؤلفة من تنورة بأسلوب Christian Dior