موديلات بناطيل معرقة لإطلالات عصرية في صيف 2022

 

الأقمشة المعرقة كانت من أجمل صيحات فصل الصيف وقد شاهدناها على مختلف تصاميم الأزياء الكاجوال منها والرسمية ولفتتنا بشكل خاص البناطيل المعرقة وقد جمعنا لك بالصور تشكيلة كبيرة منها من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لتختاري منها ما يعجبك وتنسقي اطلالات مميزة فيها.

 

البناطيل المعرقة موضة صيف 2022

تعريقات مختلفة وألوان متنوعة شاهدناها على تصاميم البناطيل ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2022 وقد اتسمت هذه الصيحة بالعصرية والأناقة في آن معاً، وقد تنوعت التعريقات بين الأشكال الهندسية والزخرفات الشرقية والرسومات والطبعات المستوحاة من الطبيعة وغيرها.

وقصّات البناطيل أيضاَ كانت منوعة بشكل كبير حيث منها جائت بقصات الأرجل الواسعة ومنها المستقيمة أو الضيقة، وبعضها كانت بخصر عالي أو متوسط. وبالتالي فإن كل سيدة من الممكن أن تجد التصميم الذي يناسبها من ضمن التشكيلة التي اخترناها لك اليوم،

بنطلون معرق من CHANEL
بنطلون معرق من CHANEL

والألوان أيضاَ كانت منوعة بشكل لافت منها الحيوي ومنها الهادئ ومنها الترابي أو الكلاسيكي مثل الأسود والأبيض، وحسب اللون تستطيعين أن تنسقي البنطلون المعرق.

بنطلون معرق من Etro
بنطلون معرق من Etro 

وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من ايلي صعب Elie Saab، ايترو Etro، البيرتا فيريتي Alberta Ferretti، جيورجيو ارماني Giorgio Armani، فالنتينو Valentino، فيرساتشي Versace والقائمة تطول…

 بنطلون معرق من Versace
 بنطلون معرق من Versace

اعتمدي البناطيل المعرقة لمختلف المناسبات الصيفية الكاجوال منها أو الرسمية، وللمشاوير اليومية نسقيها مع تيشرت قطنية أو قميص فضفاض وصندل من كعب أو حذاء رياضي.

بنطلون معرق من Alberta Ferretti
بنطلون معرق من Alberta Ferretti 

وللمناسبات الأكثر رسمية اعتمديها مع توب أنيقة أو كورسيه أو جاكيت بليزر ونسقي معها حذاء كعب عالي واكسسوارات أنيقة.

 بنطلون معرق خصر عالي من Elie Saab
 بنطلون معرق خصر عالي من Elie Saab

موديلات بناطيل معرقة لاطلالات عصرية في صيف 2022 جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لتختاري منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك.