إطلالات محتشمة ناعمة لمناسبات رمضان في الفساتين الماكسي

من بين الخيارات المفضلة بالنسبة لمعظم النساء في شهر رمضان هي موديلات فساتين ناعمة الفساتين الماكسي حيث أنها الى جانب كونها أنيقة ومميزة فهي مريحة وعملية لمختلف المناسبات والمشاوير الكاجوال والرسمية، وقد اخترنا لك مجموعة من الأفكار لتنسيق اطلالات محتشمة وناعمة في الفساتين الماكسي لرمضان 2022.

تألقي بأجمل الاطلالات المحتمشة الناعمة في الفستان الماكسي

تنوعت تصاميم الفساتين الطويلة التي شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم، حيث منها المعرق برسومات الورود أو الزخرفات الفنية ومنها بلون واحد حيادي أو حيوي، وبالنسبة للقصات فقد شاهدناها منها القصات الفضافضة أو القريبة من الجسم اضافة الى تلك محددة الخصر واليك بعض الأفكار من اطلالات ستريت ستايل لتنسيق الفساتين الماكسي:

لوك شبابي في فستان ماكسي مستوحى من الجلابية

اعتمدي اطلالة مريحة وعلمية لمختلف المشاوير الرمضانية مستوحاة من هذا اللوك في فستان ماكسي بقصة الجلابية الفضفاضة باللون الفوشيا، ونسقي معه حذاء مريح واكسسوارات عصرية من المجوهرات الى النظارات الشمسية.

اعتمدي لوك يجمع بين الأناقة والعصرية في فستان مستوحى من الجلابية
اعتمدي لوك يجمع بين الأناقة والعصرية في فستان مستوحى من الجلابية

 

فستان ماكسي بدرجات الباستيل الناعمة

ولإطلالة أنثوية ناعمة للمشاوير المسائية أو لمناسبات الفطور استوحي من هذا اللوك في فستان ماكسي بليسيه بدرجات الباستيل الهادئة ونسقي معه حذاء كعب عالي مميز وحقيبة كتف بحجم صغير.

لاطلالة ربيعية ناعمة اعتمدي فستان ماكسي بألوان الباستيل
لاطلالة ربيعية ناعمة اعتمدي فستان ماكسي بألوان الباستيل

 

تألقي في اطلالة مسائية فاخرة في فستان ماكسي معرق

ولتتألقي في الإطلالات المسائية الرمضانية اعتمدي فستان ماكسي معرق بزخرفات شرقية وزيني خصره بحزام ناعم وأكملي اللوك بحقيبة كلاتش فاخرة وصندل أنيق كعب عالي ولاتنسي تزيين الاطلالة بالمجوهرات المناسبة.

خيارات رائعة لمناسبات رمضان 2022 في الفساتين الماكسي
خيارات رائعة لمناسبات رمضان 2022 في الفساتين الماكسي

اطلالات محتشمة ناعمة لمناسبات رمضان في الفساتين الماكسي جمعناها لك بالصور لتستوحي منها أفكار مميزة تتألقين بها بأسلوب شرقي وعصري في آن معاً.