أفكار وطرق تنسيق المعاطف الصيفية بأسلوب عصري

نطلعك اليوم على أبرز المعاطف الصيفية وكيفية تنسيقها بطريقة عصرية وجديدة لتلفتي بذلك أنظار كل من حولك. فلا تكتمل إطلالتك إلّا عند ارتداء معطف يلائم فصل الربيع والصيف. ولا يمكن للمرأة الإستغناء عن المعاطف الصيفية بحيث أنّها تناسب كافّة المناسبات والحفلات وتلعب دوراً مهماً في عالم الموضة والأزياء. لقد صممت هذه المعاطف بعدة طرق وألوان مختلفة منها من الجلد والقطن... وذلك لتتمكني من أن تستوحي منها وتبتكري من خلالها لوك جديد وفريد من نوعه. اختاري معاطف صيفية ونسقيها في إطلالاتك بالطريقة التي تريدينا. إليك أفكار وطرق لتنسيق هذه المعاطف الصيفية.

 

تنسيق المعاطف الصيفية

إن كنت من محبات الألوان الداكنة الكلاسيكية واللوك الناعم، فعليك الإستلهام من دار ماكس مارا. ارتدي المعطف الصيفي والطويل باللون الأسود مع الفستان الأسود البسيط وانتعلي الحذاء اللامع. ولا تنسي أن تعتمري عصبة الرأس لشعرك.

max mara

ميزة من ميزات الألوان القوية هي أنّها تمنحك الثقة بالنفس وقوة في الشخصية أينما وجِدْتِ في المجتمع. لذلك، اختاري المعطف الصيفي باللون الأحمر والمصنوع من الجلد من دار جيني ولا تنسي العقدة على شكل فراشة لتزيدي عليه بعض الحياة والحركة. واحملي حقيبة متوسطة الحجم باللون الأبيض وانتعلي صندل ذات كعب عالٍ.

genny

لإطلالة عصرية وجريئة، اختاري المعطف الصيفي الطويل باللون البيج مع السروال الواسع الأبيض، والقميص الاسود الطويل والهدل. انتعلي صندال مفتوح من الأمام واعتمري قبعة جميلة باللون الأسود واختاري أكسسوار يلائم هذا اللوك.

alberta ferretti

إذا كنت مدعوة لعشاء أو إلى مكان راقي وكلاسيكي، فسنقدم لك معطف صيفي طويل باللون الأزرق الفاتح وهو لون هادئ يلائم مناسبات كهذه. وارتدي فستان قصير ذات ألوان متعددة ومفعمة بالحياة، وانتعلي حذاء شفاف ذات الكعب العالي. 

zann

بعيداً عن اللوك الهادئ، نقدّم لكِ لوك مميّزاً عصري وجديد. ارتدي المعطف الصيفي البني اللون من دار أميري، والسروال الواسع وقميص بأزرار متعددة الألوان الداكنة. واحملي حقيبة صغيرة باللون البرتقالي لتضيفي ستايل فريد من نوعه على هذا اللوك وانتعلي حذاء باللون الأبيض. ولا تنسي الأكسسوارات كنظارات الشمس والقلادة.
 

amiri po