أبرز موديلات الفساتين الكاجوال الملونة صيحة صيف 2022

تعتبر الفساتين الكاجوال الملونة من الفساتين التي تشعرك بالإنتعاش والحيوية كيفما كان تصميمها. الفساتين الكاجوال المتعددة الألوان أو ذات اللّون الموحد القوي الحيوي، صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، وتنسيقها ضمن إطلالاتك اليومية الصيفية موضة لافتة تمنحك إطلالة مميّزة ومريحة. اليوم في هذا النص سنتعرف على أبرز تصاميم الفساتين الكاجوال الملونة، مع كيفية تنسيقها بصور رصدناها من أبرز دور الأزياء في العالم، ولك منها أن تستوحي وتستلهمي الفستان الأقرب إلى ذوقك وتُنسقيه وفق أسلوبك الخاص، للوك صيفي لافت ومميّز.

موديلات فساتين كاجوال ملونة بأسلوب القميص

موديلات فساتين كاجوال ملونة
إطلالة مميّزة من Victoria Tomas، بفستان بهيئة قميص باللّون الأزرق، مع رسومات جانبية باللّون الأحمر، الأبيض والأسود. إعتمد مع الفستان حذاء باللّون الأبيض. إعتماد الفساتين بهيئة القميص، صيحة لافتة وموضة رائجة، ومعتمد بقوة بقصةٍ طويلة، أو قصيرة، بكلا الحالتين يمنحك لوك عصري وستايلش لا مثيل له.

موديلات فساتين كاجوال ملونة طويلة

موديلات فساتين كاجوال ملونة
إطلالة باللّون الأزرق النيلي بفستان طويل من Shang Xia. فستان طويل واسع بلونٍ قوي وساحر، نُسق مع حذاء باللّون الأسود. اللّون الأزرق النيلي صيحة لهذا الموسم، ويمكنك تنسيقه مع ألوان عديدة منها الأسود، الأبيض، أو الألوان الميتاليكية مثلاً. الفساتين الطويلة الكاجوال صيحة لصيف 2022، إذ تمنحك لوك شبابي، حيوي، وأنيق في نفس الوقت.

موديلات فساتين كاجوال ملونة قصيرة

موديلات فساتين كاجوال ملونة
إطلالة منعشة من Tods، إعتمد فيها فستان قصير متعدد الألوان أبرزها اللّون البرتقالي، الأصفر والبنفسجي. نُسقت الإطلالة مع حقيبة يد برتقالية اللّون، مع حذاء صيفي مفتوح باللّون الأسود. الفساتين القصيرة في موسم الصيف هي الأكثر إعتماداً، فهي تمنحك مظهراً جذاباً، وإطلالة ساحرة.

موديلات فساتين كاجوال ملونة ميدي

موديلات فساتين كاجوال ملونة
إطلالة صاخبة من Molly Goddard، إعتمد فيها فستان ميدي باللّون الفوشيا، بتصميم عصري لافت من الأسفل. نُسق الفستان مع حذاء برتقالي اللّون. تنسيق الألوان المتضاربة لهذا الصيف صيحة لافتة، إذ تمنحك لوك حيوي، جريء وخاطف للأنظار. الفساتين الميدي هي من التصاميم الأنيقة، والتي تظهرك بصورة شيك مهما كانت كاجوال. 

قد يكون الفستان الكاجوال الملون طويل، ميدي أو قصير إلاّ أنه في جميع الحالات يلفت الأنظار بألوانه الحيوية، ويمنحك لوك منعش، شبابي وعصري. كيفية تنسيق الفستان تمنحه طابعاً مختلفاً، بإمكانك جعل الإطلالة كاجوال يومية، أو كاجوال شيك ليلية، هذا كله يعتمد عليك، على ذوقك في عملية التنسيق أو وفق المناسبة المرجو الذهاب إليها. للوك شبابي وحيوي لصيف 2022، لا تترددي في إعتماد الفساتين الملونة، لإطلالة كاجوال يومية خاطفة للأنظار.