السروال الواسع صيحة رائجة لصيف 2022 وهذه طرق تنسيقه

يعتبر السروال الواسع من التصاميم المريحة والرائجة جداً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. السروال الواسع إن كان من قماش القطن، أو الدنيم، هو تصميم يشعرك بالراحة، والإنتعاش خصوصاُ في فصل الصيف الحار. تنسيق السروال الواسع من الأمور السهلة، إذ يمكنك تنسيقه مع البلايزر فتحصلين على لوك كاجوال شيك، أو مع البلايز لإطلالة كاجوال يومية مريحة، كما يمكنك تنسيقه بأسلوب الطقم الرائج لهذا الصيف للوك لافت ومميّز. طرق عدة، وأساليب مختلفة بتنسيقات متنوعة، تحصلين بها على الإطلالة المناسبة لك. إطلالات رصدناها منسقة مع السروال الواسع، من أبرز دور الأزياء في العالم، نستعرضها سوياً في هذا النص، لتستوحي منها أفكار جديدة عن طرق التنسيق الرائجة لهذا الموسم.

تنسيق السروال الواسع للصيف مع البلايزر

تنسيق السروال الواسع للصيف
تنسيق لافت من Giorgio Armani، إعتمد فيه سروال بقصةٍ واسعة باللّون الأبيض العاجي، مع بلوزة كحلية فوقها بلايزر باللّون الكحلي. نُسق مع الإطلالة حذاء كعب عالي، مع حقيبة يد باللّون الكحلي أيضاً. تنسيق السروال الواسع مع البلايزر يُضفي شياكة على الإطلالة ويحولها من لوك كاجوال إلى لوك كاجوال شيك بثوانٍ.

تنسيق السروال الواسع للصيف مع البلايز

تنسيق السروال الواسع للصيف
إطلالة كاجوال لافتة من Molly Goddard، إعتمد فيها سروال من الدنيم بقصة واسعة، مع بلوزة باللّون البرتقالي الفاتح. تنسيق كاجوال، يمنحك لوك مريح، لإطلالة صيفية يومية منعشة وعملية. تنسيق السروال الواسع مع البلايز، خيار ناجح ومعتمد بقوة، وإعتماده لهذا الصيف موضة لافتة.

تنسيق السروال الواسع للصيف بأسلوب الطقم

تنسيق السروال الواسع للصيف
إطلالة مميّزة من Hermes، إعتمد فيها سروال واسع بألوان النيود، مع كروب توب، وقميص مفتوح باللّون والقماش عينه. إعتماد الإطلالات بالبدل أو الطقم، صيحة لافتة، فإذا كنت من راغبيها لا تترددي من إختيارها مع سروال واسع، لإطلالة ستايلش لا مثيل لها.

تنسيق السروال الواسع للصيف مع كروب توب

تنسيق السروال الواسع للصيف
إطلالة لافتة من Giorgio Armani، إعتمد فيها سروال بقصة واسعة، باللّون الرمادي، معرق بألوان الأزرق والزهر، مع كروب توب باللّون الفوشيا. تنسيق كاجوال، لإطلالة صيفية منعشة ومريحة.

 

تنسيق السروال الواسع للصيف
إطلالة لافتة من Giambattista Valli، إعتمد فيها سروال واسع باللّون الأسود، مع كروت توب باللّونين الأبيض والأسود براّقة. تنسيق لافت لإطلالة أنيقة تناسب الخروجات اللّيلية. إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة العصرية، نسقيها مع سروال بقصة واسعة للوك ستايلش أنيق.

تختلف التنسيقات وفق المناسبة المرجو الذهاب إليها، إلاّ أن جميعها عصرية، وتمنحك إطلالة مريحة على الموضة. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، لا تترددي من تنسيق إطلالاتك بالسروال الواسع، مستوحيةً من الطرق في الصور أعلاه، للوك صيفي منعش على الموضة.