موديلات بلايز رسمية محتشمة لتنسيقات مميزة في شهر رمضان

 

أجمل موديلات بلايز رسمية محتشمة لمناسبات رمضان 2022 جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم وقد تنوعت بشكل كبير من ناحية قصاتها وألوانها والمواد المصنوعة منها، لتختاري منها ما يناسبك وما يعجبك وتتألقي بأجمل التنسيقات المميزة.

 

أجمل موديلات بلايز رسمية محتشمة لمناسبات رمضان

تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات بلايز وقمصان محتشمة ورسمية شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2022 لدى كل من شانيل CHANEL، جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، سانت لوران Saint Laurent، ايلي صعب Elie Saab، فالنتينو Valentino والقائمة تطول... وقد تميزت بقصاتها المبتكرة وألوانها اللافتة وأقمشتها المميزة التي صنعت منها.

بلوز أنيقة باللون الأبيض من Fendi
بلوز أنيقة باللون الأبيض من Fendi 

فمثلاً شاهدنا التصاميم المصنوعة من أقمشة الميتالك اللامعة والبلايز المصنوعة من الترتر البراق، أو الموديلات ذات الأكمام المنفوخة أو المزينة بالكشكش أو المصنوعة من أقمشة الحرير والدانتيل، وبذلك أمامك خيارات عديدة لتنتقي تصميم البلوز الذي يناسبك ويناسب ذوقك.

 بلوز باللونين الاسود والأبيض من Naeem Khan
 بلوز باللونين الاسود والأبيض من Naeem Khan

البلايز الرسمية خيار مميز للمناسبات الرمضانية حيث أن هنالك العديد من الأساليب لاعتمادها وتنسيقها بأساليب تجمع بين النمط الأنثوي الناعم والأسلوب الشبابي العصري ان كان مع بناطيل الجينز أو مع البناطيل القماشية ذات الخصر العال أو مع التنانير  الميدي أو الماكسي.

 بلوز ذهبية ناعمة من Alberta Ferretti
 بلوز ذهبية ناعمة من Alberta Ferretti

موديلات بلايز رسمية محتشمة لتنسيقات مميزة في شهر رمضان جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لتختاري منها ما يعجبك وتتألقي في اطلالات مميزة ومبتكرة.