موديلات أحذية تمنحك الشعور بالراحة خلال يومك الرمضاني الطويل

يعتبر الحذاء من الأكسسوارات المهمة في أي إطلالة، فهو الذي يرفع من شأن أي إطلالة أو يقللها. اليوم في هذا النص سوف نستعرض وإياكم أبرز موديلات الأحذية المريحة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، والتي في نفس الوقت تناسب إطلالاتك الرمضانية النهارية، والتي تشعرك براحة كاملة لقضاء نهارك الطويل والذي قد يكون متعب. موديلات أحذية مريحة، يومية، بمجموعة صور نلقي نظرة عليها عن كثب، لتتعرفي أكثر على أحدث إصدارات العلامات التجارية في العالم، وأبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. 

موديلات أحذية مريحة بتصميم رياضي لافت

موديلات أحذية
حذاء سنيكرز من Laura Biagiotti، باللّون الأبيض، مع بعض الإضافات البسيطة باللّون الأسود. حذاء رياضي، مريح، يمكنك تنسيقه مع الإطلالات الكاجوال أو حتى الكاجوال شيك. إعتماد السنيكرز ضمن الإطلالات النهارية اليومية، يمنحك أناقة، وراحة مطلقة، وهو صيحة رائجة لا تترددي في إعتمادها.

موديلات أحذية مريحة مفتوحة مميّزة

موديلات أحذية
حذاء لافت باللّون البنفسجي من Laura Biagiotti، مفتوح من الخلف مع بكلة عند الكاحل. تصميم لافت وصيفي، مريح بكعب مسطح، يمكنك تنسيقه مع سائر الألوان، فلونه مرن، ويُضفي رونقاً خاصاً على اللّوك كيفما نُسق. 

 

موديلات أحذية
حذاء صيفي لافت من AGL، بتصميم مفتوح، وكعب متوسط متوازي. هذا التصميم رائج جداً لهذا العام، وهو يكاد موجود في أبرز إصدارات العلامات التجارية العالمية، حيث رصدناه بكثرة. تصميم مريح، لافت وستايلش، يمكنك تنسيقه مع الفساتين أو السراويل بلا تردد.

 

تختلف موديلات الأحذية المريحة وتتفاوت، إلاً أن معظمها يكون ذو كعب مسطح، ليمنحك الراحة اللّازمة، وحرية التنقل خلال نهارك العملي. تصاميم متنوعة، منها رياضي، منها المفتوح من الخلف، أو من الأمام، منها الموكاسان الرسمي والذي يناسب إطلالاتك العملية، أو البالورين التي تمنحك إطلالة أنيقة لافتة، تختلف التصاميم إلاّ أن النتيجة واحدة، جميعها موديلات مريحة تناسب إطلالاتك الرمضانية النهارية الطويلة.

موديلات أحذية مريحة لإطلالك شيك وأنيقة

موديلات أحذية
حذاء باللّون الأسود مع بكلة ذهبية في الوسط من Salvatore Ferragamo، تصميم البالورين، بالتأكيد تصميم مريح، أنيق وشيك. يمكنك إعتماد البالورين مع الإطلالات الشيك، أو الكاجوال شيك. إعتماد البالورين خلال إطلالاتك اليومية في رمضان بالتأكيد يُضفي رونقاً خاصاً على اللّوك مع ضمان الراحة المطلقة خلال يومك الطويل.