3 إطلالات عصرية وناعمة بالأبيض على طريقة ياسمين صبري

الأبيض من أجمل الألوان ومن أكثرها رواجاَ لموسم ربيع وصيف 2022 وقد شاهدنا مؤخراَ ياسمين صبري وقد نسقت 3 اطلالة مختلفة باللون الأبيض جمعت فيها بين النمط الكلاسكيي الناعم والأسلوب العصري المواكب للموضة واليك بعض الأفكار لاعتماد وتنسيق الأبيض لمختلف المشاوير.

تنسيق شبابي باللون الأبيض اعتمدته ياسمين صبري

تنسيق جمع بين الأناقة والعصرية اعتمدته ياسمين صبري وقد اختارت فيه بنطلون سكيني مع قميص له بجيوب أمامية ومعهما اعتمدت بلير من بالمان Balmain مزين بأزرار معدنية ذهبية، وأكملت اللوك بجزمة عالية من الجلد باللون العنابي الداكن وحقيبة يد حمراء من هرمس Hermes.

ياسمين صبري في لوك شبابي باللون الأبيض
ياسمين صبري في لوك شبابي باللون الأبيض

تيور أبيض نسقته ياسمين صبري

اطلالة ناعمة ذات طابع كلاسيكي نسقتها ياسمين صبري وقد اختارت فيه تيور باللون الأبيض السكري مؤلف من تنورة ميدي مع جاكيت بليزر وقميص بقصة بسيطة، وكانت قد أكملت اللوك بحذاء كعب عالي باللون الأحمر ومجوهرات ذهبية.

تيور أبيض ناعم اعتمدته ياسمين صبري
تيور أبيض ناعم اعتمدته ياسمين صبري

 

ياسمين صبري في لوك أنثوي باللون الأبيض

تألقت ياسمين صبري في لوك أنثوي ناعم باللون الأبيض من كريستيان ديور Christian Dior مؤلف من جاكيت بليزر كانت قد زينت خصره بحزام من الجلد البيج، مع تنورة كلوش من التول وصل طولها أسفل حد الركبة وكانت قد اختارت معه اللوك حذاء أنيق كعب عالي وحقيبة يد من الجلد الأبيض ومجوهرات ماسية ناعمة.

لوك أنثوي باللون الأبيض من ديور اعتمدته ياسمين صبري
لوك أنثوي باللون الأبيض من ديور اعتمدته ياسمين صبري

أفكار لتنسيق اطلالات بالأبيض على طريقة ياسمين صبري جمعت فيها بين الكلاسيكية والعصرية لتستلهمي تنسيقات مميزة تتألقين بها في مختلف مناسبات هذا الموسم.