أجمل موديلات فساتين بالألوان الزاهية لإطلالة حيوية في صيف 2022

تعتبر الفساتين الملونة من التصاميم التي تُضفي روحاً وحياة على أي إطلالة كيفما حلّت أو نُسقت. اليوم في هذا النص سنتسعرض وإياكم صور لأبرز تصاميم الفساتين الملونة، التي رصدناها من أهم دور الأزياء في العالم، لنتعرف أكثر على هذه الصيحة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. فساتين بألوان زاهية، مليئة بالحيوية، مفعمة بالحياة والفرح، للوك عصري شبابي لا مثيل له. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، الملونة، فهذه التصاميم التي سوف نستعرضها ستنال إعجابك كثيراً، ولك منها أن تستلهمي الأنسب لك لإعتماده لهذا الموسم من صيف 2022.

موديلات فساتين ملونة لصيف 2022 لإطلالة تناسب الحفلات

موديلات فساتين ملونة لصيف 2022
فستان باللّون البرتقالي من George Hobeika، بتصميم قصير يمكنك إعتماده في المناسبات والحفلات. تصميم عصري، مميّز من حيث اللّون وتصميم الكتف، نُسق مع حذاء بنفسجي اللّون. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية الملونة، بعيداّ عن الكلاسيكيات، إختاري لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، الفساتين الملونة للذهاب فيها إلى المناسبات والحفلات لكسر الروتين المعتمد.

موديلات فساتين ملونة لصيف 2022 لإطلالة شيك جذابة

موديلات فساتين ملونة لصيف 2022
فستان أخضر من Valentino، بتصميم لافت ومميّز، وبلون رائع. نُسق هذا الفستان مع حذاء صندل بالّون النيود، بشرائط عالية. فستان بتصميم مميّز عند الصدر، قصير، لا يحمل الكثير من التعقيدات إلاّ أنه رغم بساطته أنيق جداً. إذا كنت من محبي الفساتين البسيطة، فعليك بكسر رتابتها وإختيارها بألوان زاهية للوك شبابي عصري لموسم صيف 2022.

موديلات فساتين ملونة لصيف 2022 لإطلالة عصرية جريئة

موديلات فساتين ملونة لصيف 2022
فستان أزرق من Alberta Ferretti، نُسق مع حذاء صندل بشرائط عالية باللّون الأخضر. إطلالة بالألوان، عصرية من حيث التصميم والتنسيق. فستان قصير لافت وجذاب، وبلونٍ لافت نُسق مع حذاء عصري بتصميم رائج لهذا الموسم. لا تترددي من تنسيق الألوان المتضاربة ضمن اللّوك الصيفي المعتمد، فهي صيحة رائجة، تمنحك إطلالة عصرية لا مثيل لها.