موديلات تنانير معرقة لإطلالات منعشة في ربيع 2022

 

الأقمشة المعرقة كانت واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدناها على مختلف التصاميم الكاجوال منها والرسمية ولفتتنا بشكل خاص التنانير المعرقة برسومات وطبعات مختلفة وبألوان منها الزاهية ومنها الحيوية بحيث تتناسب مع مختلف أذواق النساء من كافة الفئات العمرية واليوم جمعنا لك بالصور موديلات تنانير معرقة لاطلالة منعشة في ربيع 2022.

 

لوك شبابي في تنورة ماكسي معرقة

نسقي لوكاً شبابياً ومواكباً لأحدث صيحات الموضة لمختلف مناسبات ربيع 2022 من خلال اختيارك لتنورة ماكسي معرقة بألوان حيوية نسقي معها توب ناعمة وصندل كعب عالي وأكملي اللوك بترانشكوت خفيف باللون البيج الكلاسيكي.

تنسيقات شبابية ملفتة في التنورة المعرقة موضة هذا الموسم
تنسيقات شبابية ملفتة في التنورة المعرقة موضة هذا الموسم

 

تنسيق في التنورة المعرقة والبليزر

ومن الممكن اعتماد اطلالة تجمع بين النمط الشبابي الكاجوال مع لمسات أنثوية أنيقة عن طريق اعتماد تنورة ميدي معرقة برسومات الورود مع تيشرت قطنية كلاسيكية باللون الأبيض وحذاء من الجلد كعب عالي وجاكيت بليزر بقصة ولون مميزين.

اعتمدي لوك أنيق وشبابي في النتورة الميدي المعرقة
اعتمدي لوك أنيق وشبابي في النتورة الميدي المعرقة

 

اطلالة أنيقة في التنورة المعرقة

وان كنت من محبي الأقمشة المعرقة بطريقة ناعمة وألوان هادئة استوحي من هذا اللوك في تنورة ميدي معرقة باللونين الاسود والأبيض ونسقي معها توباً أنيقاً بلون هادئ أيضاَ وأكملي الاطلالة باكسسوارات أنيقة من حقيبة يد الى حذاء كعب عالي وبذلك ستحصلين على لوك مميز للدوام.

تنسيقات أنثوية ناعمة في التنورة المعرقة
تنسيقات أنثوية ناعمة في التنورة المعرقة

موديلات تنانير معرقة لإطلالات منعشة في ربيع 2022 جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكاراً لمختلف المناسبات والمشاوير وتتألقي بأساليب تجمع بين الأناقة والعصرية.