إطلالة باللون الأخضر النابض بالحياة لتتميّزي في موسم ربيع وصيف 2022

درجات اللون الأخضر تسيطر على موضة صيف 2022

اللون الأخضر بدرجاته المختلفة من أبرز ألوان صيف 2022، فقد ظهر في عروض أزياء أسابيع الموضة. ولكي تبرزي هذه الإطلالة أكثر، إختاري القميص الحرير من Prada الذي يتميّزت بياقتع العريضة وأزراره الناعمة، وبدرجة لون أخضر أدكن من البليزر والشورت.

قومي برحلة استكشاف للألوان في موسم ربيع وصيف 2022 من خلال إختيار إطلالات بألوان حيوية وإعتماد صيحة الـcolor blocking التي ترتكز على إقران الألوان المتناقضة معاً وتكوين إطلالة عصرية. تسوّقي من موقع mytheresa.com إطلالة كاملة بدرجات اللون الأخضر مع الإكسسوارات باللون الأصفر.

 

البليزر لا غنى عنها لموسم الربيع

البليزر لا غنى عنها لموسم الربيع

تسوقي الآن

من Mytheresa

من موقع mytheresa.com ومن توقيع دار أزياء Versace، إستعدي للموسم الجديد مع جاكيت بليزر باللون الأخضر الليموني المصنوعة في إيطاليا من مزيج الصوف والمصممة بقصة كلاسيكية ذات أكتاف مبطّنة، جيوب باتش وصف أمامي من الأزرار المعدنية.إعتمدي هذه البليزر في الكثير من إطلالاتك ونسقيها مع البنطلون باللون نفسه أو بلون مختلف أو مع الشورت.


الشورت القصير موضة ربيع وصيف 2022

الشورت القصير موضة ربيع وصيف 2022

تسوقي الآن

من Mytheresa

وبهذا اللون الأخضر الربيعي المميّز، إختاري الشورت القصير Medusa من علامة Versace، موضة ربيع وصيف 2022. صُمم هذا الشورت من خامة صوف دافئة بلون أخضر زاهي، مع قصة مستقيمة بخصر بزر ذهبي يحمل لوغو العلامة الشهير Medusa، وستجدينهعبر موقع Mytheresa.
 


تألقي بموضة الـ Color Blocks من خلال الإكسسوارات

تألقي بموضة الـ Color Blocks من خلال الإكسسوارات

تسوقي الآن

من Mytheresa

صيحة الـcolor blocking في هذا اللوك تم تنفيذها بأناقة وعصرية تامة. قدّمتBottega Venetaالحذاء بتصميم كلاسيكي مع لمسة عصرية. الحذاء مصنوع من الجلد السويدي باللون الأخضر الكيوي Kiwi، ويأتي بمقدمة مربعة مدببة وكعب سميك متين بارتفاع 90 مم.


حقيبة Pouch Mini من Bottega Veneta

حقيبة Pouch Mini من Bottega Veneta

تسوقي الان

من Mytheresa

أما اللمسة النهائية فتكتمل مع حقيبة Pouch Mini من Bottega Venetaوهي أحدث إضافة مذهلة إلى عائلة حقائب العلامة. تأتي النسخة المُحدّثة مصنوعة من الشنيل الناعم وباللون الأصفر، مع بطانة داخليّة من الجلد، وحزام كتف قابل للفصل، وتُغلق بقفل بمغناطيس. وقد إخترنا لك الحذاء والحقيبة من موقع mytheresa.com.


هذه القطع الأساسية لإطلالتك في موسم ربيع وصيف 2022 بألوانها المفعمة بالحياة تجدينها عبر موقع mytheresa.com إضافة إلى الكثير من الإطلالات العصرية.