4 طرق لتنسيق التنورة الميدي لإطلالة أنيقة لصيف 2022

تعتبر التنورة الميدي من التنانير ذات التصميم الأنيق، والرسمي في معظم الأحيان، هي التنورة غير القصيرة وغير الطويلة، تنورة متوسطة الطول، تمنحك إطلالة شيك كيفما نُسقت. تتميّز قصات التنورة الميدي، ما بين الضيق الذي يبرز الجسم، وما بين الواسع، الذي يذكرنا بموضة ال80 حيث كانت تعتمد هذه التنورة بقوة وكانت حينها صيحة رائجة. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، عادت صيحة التنورة الميدي، لتحتل الصدارة، في عالم الموضة والأزياء، إطلالات رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، نُسقت مع التنورة الميدي، بأساليب كثيرة، أبرزها 4 طرق، نتعرف عليها سوياً في هذا النص المرفق بالصور.

طرق تنسيق التنورة الميدي مع الكروب توب

طرق تنسيق التنورة الميدي
إطلالة لافتة من Michael Kors، نُسقت فيها تنورة ميدي باللّون النيود، بقصةٍ ضيقة مع كروب توب باللّون نفسه. تنسيق التنورة الميدي مع الكروب توب صيحة لافتة، ومعتمدة بكثرة، حيث رصدناها بشكل متكرر في أبرز إطلالات دور الأزياء في العالم. إذا كنت ترغبين بلوك ساحر وجذاب لهذا الموسم لا تترددي في تنسيق التنورة الميدي بهذا الأسلوب.

طرق تنسيق التنورة الميدي مع البلايز

طرق تنسيق التنورة الميدي
إطلالة أخرى من Michael Kors، إعتمد فيها تنورة بقصةٍ واسعة باللّونين الأسود والأبيض مع بلوزة بتصميم بسيط سوداء اللّون، مع حزام عريض عند الخصر، أما الحذاء فإعتمد بتصميم مفتوح، كعب عالي باللّون الأسود. إطلالة شيك، لافتة، نُسقت بها التنورة الميدي مع بلوزة ناعمة، هذا النوع من التنسيق يليق جداً بالتنانير الميدي، ويمكنك إعتماده لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

طرق تنسيق التنورة الميدي مع الجاكيت القصير أو الكارديغان 

طرق تنسيق التنورة الميدي
إطلالة عصرية من CHANEL، إعتمد فيها تنورة جلد باللّون الأسود مع جاكيت صيفي قصير، إطلالة جذابة، نُسقت بأسلوب عصري لافت. إعتماد التنورة الميدي مع جاكيت صيفي قصير، أو خفيف صيحة يمكنك إعتمادها للوك عصري على الموضة لصيف 2022.

 

طرق تنسيق التنورة الميدي
إطلالة أنيقة كاجوال شيك من Michael Kors، نُسق فيها كارديغان باللّون النيود مع تنورة ميدي بقصةٍ ضيقة مع حذاء صيفي كعب عالي. إطلالة أنيقة بنكهةٍ عصرية، يمكنك الإستوحاء منها للوك رائع وشبابي.

طرق تنسيق التنورة الميدي مع القميص

طرق تنسيق التنورة الميدي
إطلالة من Michael Kors، كلاسيكية، نُسقت فيها تنورة ميدي باللّون الأبيض، مع قميص باللّون الأبيض أيضاً، وحذاء أبيض كعب عالي. إطلالة مونوكروم، لافتة، وأنيقة جداً، تحمل طابعاً كلاسيكياً نظراً للتنسيق المعتمد. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، عليكي بتنسيق التنورة الميدي مع القميص، لتحصلي على لوك رسمي كلاسيكي لافت لموسم صيف 2022.