3 أفكار لتنسيق السروال الأسود في موسم ربيع وصيف 2022

يعتبر السروال الأسود من التصاميم الرائجة في كل المواسم، ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، رصدنا إطلالات متنوعة ومختلفة إعتمد فيها السروال الأسود، بأساليب متنوعة ومختلفة تناسب جميع الأذواق والمناسبات. السروال الأسود من التصاميم التي تمنحك إطلالة شيك، كيفما نُسقت، كما أنه يناسب كثيراً الإطلالات الرسمية، إذا ما نُسق مع قميص مثلاً. في هذا النص سوف نستعرض أبرز 3 تنسيقات للسروال الأسود رصدناها بصور من أهم دور الأزياء العالمية، لك منها أن تستوحي التنسيق المفضل عندك لتعتمديه لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

أفكار تنسيق السروال الأسود لإطلالة كلاسيكية 

أفكار تنسيق السروال الأسود
إطلالة رائعة من Givenchy، ببدلة باللّون الأسود مؤلفة من جاكيت وسروال أسود. نُسقت البدلة مع حذاء كعب عالي باللّون الأسود، مع حقيبة يد لافتة باللّون الأسود. إطلالة كلاسيكية، رسمية، باللّون الأسود. إعتماد البدلة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، صيحة رائجة لا مثيل لها. يمكنك إعتماد السروال الأسود بأسلوب البدلة، للوك أنيق وكلاسيكي لا مثيل له.

أفكار تنسيق السروال الأسود لإطلالة كاجوال شيك

أفكار تنسيق السروال الأسود
إطلالة مميّزة باللّون الأسود، نُسق فيها سروال أسود واسع مع جاكيت قصيرة باللّون الأسود. إطلالة كاجوال شيك لافتة من Giambattista Valli، نُسق فيها السروال الأسود مع حذاء كعب عالي، ليمنحك لوك شيك لا مثيل له. يمكنك تنسيق السروال الأسود مع الجاكيت القصيرة بهذا الأسلوب، للوك ليلي أنيق ولافت.

أفكار تنسيق السروال الأسود لإطلالة يومية عملية

أفكار تنسيق السروال الأسود
إطلالة لافتة من Hermes، نُسق فيها سروال أسود واسع مع كروب توب، فوقه قميص باللّون الأسود، إعتمد بأسلوب مفتوح، مع حذاء صندل بكعب مسطح. إطلالة يومية، صيفية، يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك اليومية. تنسيق السروال الأسود مع القميص المفتوح، أو البلوزة، يمنحك إطلالة يومية لافتة لا تترددي في تنسيقه بهذا الأسلوب.