أبرز موديلات الجاكيت الصيفي لإطلالة حيوية وعصرية في صيف 2022

تعتبر الجاكيت الصيفي من التصاميم الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. تصاميم وموديلات متنوعة للجاكيت الصيفي الرقيق، منها الطويل ومنها القصير، منها الواسع العملي المريح، ومنها الكلاسيكي الشيك. إعتماد الجاكيت في فصل الصيف، لإضفاء حركة ستايلش على اللّوك، يمنحك إطلالة فريش، وأنيقة، فبعضها صُمم بألوان زاهية، ليمنحك إطلالة حيوية في الفصل الحار، والبعض الآخر بتصاميم عصرية، ليمنحك لوك مودرن لا مثيل له. نتعرف سوياً بالصور، على أبرز تلك الموديلات التي يمكنك الإستوحاء منها لإطلالة مميّزة لهذا الموسم.

موديلات الجاكيت الصيفي القصير

موديلات الجاكيت الصيفي
جاكيت قصير من Etro، باللّون الأسود، مع تطريزات ورود ملونة بحجم صغير. جاكيت قصير مودرن، تحته كروب توب سوداء اللّون، يمنحك إطلالة ستايلش، نُسق مع سروال باللّون الأسود، فوقه وشاح شفاف، إعتمد بأسلوب عصري. يمكنك تنسيق إطلالتك بهذا الأسلوب، للوك ستايلش لا مثيل له.

موديلات الجاكيت الصيفي الطويل

موديلات الجاكيت الصيفي
جاكيت أصفر طويل من Max Mara، نُسق معه كروب توب أصفر، مع تنورة قصيرة باللّون الأصفر أيضاً. إعتمد مع الإطلالة حذاء صندل باللّون الفضي، مع حقيبة يد صفراء كبيرة. لوك عصري، وأنيق، لإطلالة لافتة لهذا الموسم. الجاكيت الصيفي الطويل، صيحة لا تتردي في إعتمادها لهذا الموسم.

موديلات الجاكيت الصيفي لإطلالة شيك كلاسيك

موديلات الجاكيت الصيفي
جاكيت أسود أنيق من Fendi، بمزيج من الأقمشة، حيث إعتمد القماش الشفاف مع بعض التزيينات بقماش الفرو الناعم. جاكيت فخم، نُسق مع شورت ستان، وحقيبة يد سوداء صغيرة. يمكنك تنسيق الجاكيت الصيفي الكلاسيك القصير بهذا الأسلوب، للوك شيك ومميّز.

موديلات الجاكيت الصيفي لإطلالة حيوية 

موديلات الجاكيت الصيفي
إطلالة حيوية من Isabel Marant، إعتمد فيها جاكيت بالألوان لافت، تحته بلايسوت أزرق فاتح، نُسقت الإطلالة مع صندل فضي اللّون كعب عالي. إطلالة مليئة بالحياة، مفعمة بالحيوية، تناسب موسم ربيع وصيف 2022. لا تترددي في إعتماد الجاكيت الصيفي الملون، فهو بالتأكيد سيجعلك تبدين مميّزة وبأبهى حلة لهذا الموسم.