كيفية تنسيق الألوان الجريئة مع بعضها لإطلالة لافتة في صيف 2022

تنسيق الألوان الجريئة مع بعضها صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022. الألوان الجريئة أو الألوان المتضاربة، التي كان من الصعب أن نراها في إطلالة واحدة، باتت الآن صيحة، وموضة. إطلالات فرحة، بألوان مزجت مع بعضها البعض، في لوك واحد، بأسلوب عصري مودرن وجريء. المغامرات في عالم الموضة سيعشقن هذا الأسلوب من الإطلالات، واللّواتي يرغبن في الإبتعاد عن الطلات المملة، والكلاسيكية، سيعتمدن هذا النوع من التنسيق بالتأكيد. إطلالات بألوان جريئة ممزوجة مع بعضها، رصدناها بأحدث الصور من أهم وأبرز دور الأزياء العالمية، نستعرضها سوياً لنطلع بلمحة سريعة على هذه الصيحة المستجدة.

تنسيق الألوان الجريئة بأسلوب كاجوال

تنسيق الألوان الجريئة
تنسيق الأزرق مع الأخضر بإطلالة من Etro، مميّزة ولافتة. بدلة من الدنيم الأزرق، بإضافات قماش باللّون الأخضر. بدلة مؤلفة من كروب توب كروشيه متعددة الألوان. إطلالة عصرية كاجوال، يمكنك إعتمادها وتنسيق الأزرق والأخضر أو الألوان المتضاربة بالمجمل مع بعضها البعض، في موسم ربيع وصيف 2022 لإطلالة حيوية مميّزة.

تنسيق الألوان الجريئة بأسلوب شيك

تنسيق الألوان الجريئة
إطلالة بكافة الألوان من Naeem Khan، مؤلفة من قميص، وسروال بنقشات ورسومات متعددة الألوان، الأحمر، الأزرق، الزهري، وغيرها. إطلالة بقماش الستان الفاخر، الذي جعل من هذه الإطلالة شيك. يمكنك في إطلالاتك الشيك، والأنيقة، إختيار ملابس متعددة الألوان، ألوان جريئة، متضاربة، للوك عصري بعيد عن الملل.

تنسيق الألوان الجريئة بأسلوب كلاسيكي مودرن

تنسيق الألوان الجريئة
إطلالة رائعة من Andrew Gn، نُسق فيها بلوزة باللّون الأصفر القوي، مع تنورة باللّون الأحمر، حقيبة يد برتقالية، وحذاء أزرق. إطلالة كلاسيكية التصميم، حديثة التنسيق. إطلالة بألوان متضاربة، وتصميم ممزوج بين الكلاسيكي والمودرن المقترن بالألوان المعتمدة. للوك خارج السرب، وإطلالة جريئة، عليك بالأستوحاء من هذه الإطلالة.