طرق تنسيق موضة نقشة الأزهار من مجموعات ريزورت 2022

نقشة الازهار هي كلاسيكية واساسية في خزانة كل امرأة. تنتقل إلى كل المواسم وها هي اليوم تبرز في مجموعات ازياء ما قبل موسم ربيع وصيف 2022  المعروفة بريزورت. ترضي نقشة الازهار مختلف الاذواق فإذا كانت السيدة تحب الاسلوب المينمالي بامكنها اختيار  رسمة ازهار ناعمة وبألوان هادئة مثل الابيض والزهري لكن اذا كنت تحبين المبالغة فما عليك سوى اختيار تنسيق نقشة الازهار الدراماتيكة في اطلالتك. تعرفي كيف يمكنك تنسيق نقشة الازهار من مجموعات ريزورت 2022.

طرق تنسيق نقشة الازهار

ما رايك بهذا الاسلوب المخاطر وارتداء الفستان بأسلوب الكشاكش من الاسفل والمطبع برسمة الازهار الاستوائية ومزج هذه النقشة مع الخطوط الملونة في المنطقة العليا من الفستان.

Badgley Mischka

نسقي التنورة ذات الطيات والمزينة بالازهار الكبيرة، مع توب أبيض تظهر عليه الازهار الكبيرة أيضاً وبأسلوب ثلاثي الابعاد.

bibhu mohapatra

لتكون اطلالتك ناعمة، بامكانك اختيار الفستان الابيض القصير والمزين بأزهار الربيع فقط على الاكمام. اعتمدي معه جوارب الشبك العالية. فكرة جيدة لتنسيق نقشة الازهار.

chanel

ستكون اطلالتك في غاية الجاذبية اذا ارتديت الجامبسوت بأسلوب الكشاكش الاسبانبة والمزين بالازهار الناعمة. ضعي الحزام الرفيع عند الخصر. تنسيق نقشة الازهار في هذه الاطلالة عصرية وانثوية.

giambattista valli

استفيدي من موسم الشتاء لترتدي الكنزة الدافئة باللون الاحمر التي تحمل اجمل الازهار وايضا رسومات الفطر. نسقي معها تنورة واسعة.

monse

فكرة جيدة لتنسيق نقشة الازهار تعتمد على تنسيق نقشتي ازهار متناقضتين بين القميص والكنزة واعتماد ايضاً نقشة الازهار على القبعة العصرية بشكل الدلو.

philosophy di lorezo serafini