4 أفكار لتنسيق السروال الجلد لإطلالة شتوية أنيقة لهذا الموسم

يعتبر السروال الجلد من التصاميم الرائجة بقوة لموسم خريف وشتاء 2022، بتصاميم منها الضيق ومنها الواسع، وألوان منها الأساسي ومنها الفاقع، تصاميم عالمية وتنسيقات رائعة رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، لإطلالات أنيقة شتوية راقية، نستعرضها سوياً للإطلاع على طرق وكيفية تنسيق السروال الجلد بأساليب مختلفة ومتعددة للإستوحاء منها لتكوني سباقة على الموضة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.

أفكار تنسيق السروال الجلد الواسع بأسلوب كاجوال 

أفكار تنسيق السروال الجلد
تنسيق سروال من الجلد واسع مع بلوزة باللّون الأسود صوفية من Celine. تنسيق كاجوال جداً، إعتمد مع هذه الإطلالة حذاء بوت مسطح باللّون الأسود، وحقيبة يد سوداء أيضاً. إطلالة مونوكروم، غير مملة، إختلاف تنسيق الأقمشة، أضفى طابعاً مميّزاً على الإطلالة. يمكنك تنسيق سروال الجلد بهذا الأسلوب لإطلالة يومية أنيقة.

أفكار تنسيق السروال الجلد بأسلوب كاجوال شيك 

أفكار تنسيق السروال الجلد
سروال من الجلد بقصة ضيقة باللّون البني من Michael Kors، نُسق مع بلوزة بياقة عالية باللّون نفسه، ومع حذاء بالكعب العالي باللّون البني أيضاً. إطلالة شيك، يمكنك إعتمادها في إطلالات ليلية أنيقة. يمكنك تنسيق السروال الجلد مع الكعب العالي لإطلالة كاجوال شيك لا مثيل لها.

أفكار تنسيق السروال الجلد بأسلوب شيك كلاسيكي 

أفكار تنسيق السروال الجلد
سروال جلد باللّون الزيتي من Fendi، نُسق مع قميص كروب قصير، ومع معطف أنيق بنقشة الأفعة. الحذاء إعتمد بوت بني اللّون بالكعب العالي. إطلالة كلاسيكية، أنيقة، يمكنك تنسيق سروال الجلد بهذا الأسلوب للظهور بأبهى حلّة.

أفكار تنسيق السروال الجلد بأسلوب رسمي مع قميص

أفكار تنسيق السروال الجلد
تنسيق سروال من الجلد البني مع قميص من Alberta Ferretti، تنسيق السروال مع القميص لطالما يعطي طابعاً رسمياً أنيقأً، وهنا التنسيق أخذ هذا الطابع. يمكنك تنسيق السروال الجلد مع القميص لإطلالة أنيقة، رسمية، عملية لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.