موديلات تنانير قصيرة لاطلالة مميزة في شتاء 2022

التنانير القصيرة عادت وبقوة الى الموضة هذا الموسم وقد شاهدناها منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية، واليوم سنقدم لك أجمل موديلات تنانير قصيرة وأفكار لتنسيقها لاطلالة مميزة في شتاء 2022.

 

موديلات تنانير قصيرة منوعة موضة هذا الموسم

 

تشكيلة كبيرة من التنانير القصيرة شاهدناها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2021-2022 منها التصاميم الكاجوال ومنها التصاميم الأكثر رسمية.

وقد تنوعت القصات بين الضيقة والكلوش أما الأقمشة فقد تنوعت بين القطنيات والجلد والمخمل والجينز والتويد وغيرها، وكذلك الأمر بالنسبة للألوان حيث شاهدنا تشكيلة كبيرة وملتفة من الألوان الحيادية وصولاً للألوان الزاهية والحيوية والأقمشة المعرقة أو المطبعة أيضاَ.

أفكار منوعة لتنسيق التنورة القصيرة في اطلالات شتاء ٢٠٢٢
أفكار منوعة لتنسيق التنورة القصيرة في اطلالات شتاء ٢٠٢٢

وهنالك عدد كبير لاعتماد وتنسيق التنانير القصيرة لاطلالة مميزة في شتاء 2022 ومنها تنسيقها لاطلالة كاجوال مع سويتر قطنية وحذاء من كعب، أو اعتمادها لاطلالة أكثر رسمية مع جاكيت بليزر، أو تنسيق معطفاً طويلاً معها لاطلالة شتوية مميزة، وبإمكانك طبعاً اعتمادها للسهرات من خلال تنسيقها مع توب رسمية أو قميص بتصميم أنثوي ملفت وحذاء أو صندل كعب عالي.

تصاميم منوعة من التنانير القصيرة موضة هذا الموسم
تصاميم منوعة من التنانير القصيرة موضة هذا الموسم

موديلات تنانير قصيرة لاطلالة مميزة في شتاء 2022 جمعناها لك بالصور لتختاري منها ما يناسبك وتنسقي بها اطلالة ملفتة تتألقين بها في مختلف مناسبات هذا الموسم.