6 أفكار لتنسيق التنورة المنقوشة بطريقة مختلفة في شتاء 2022

تنسيق التنورة المنقوشة في شتاء 2022 برزت بأجمل صيحات الموضة الملفتة والقصات العصرية التي أتت خارجة عن المألوف. فانتقي طرق تنسيق التنورة المنقوشة بقصات واسعة أو مستقيمة وفقاً لذوقك الملفتة في عالم الموضة.

اليك بالصور 6 افكار مميزة لتنسيق التنورة المنقوشة بطريقة مختلفة في شتاء 2022. فاختاري منها ما يعجبك ويناسب ذوقك.

تنسيق التنورة المنقوشة مع التوبات

تنسيق التنورة المنقوشة مع التوبات

تنسيق التنورة المنقوشة الواسعة في شتاء 2022 تألقي بها بقصات طويلة على طريقة دارEmporio Armani مع الجيوب الجانبية العريضة، وقومي باختيار معها موضة التوب السوداء المخملية مع صيحة الوشاح المنقوش والمترابط من الجهة الامامية. كما قومي بتنسيق التنورة المنقوشة الواسعة ذات الثنيات العريضة والالوان المتداخلة من دار Alessandro Enriquez مع التوبات البيضاء المطبعة بالرسمات وصيحة الكيمونو الواسعة والمنسدلة بشكل مريح خلف التصاميم.

تنسيق التنورة المنقوشة مع الجاكيتات

تنسيق التنورة المنقوشة مع الجاكيتات

ومن اجمل تنسيق التنورة المنقوشة في شتاء 2022، اختيار من دار Isabel Marant القصات الضيقة وغير المستقيمة التي تصل الى اسفل الركبة مع تداخل الالوان بأسلوب عصري، لتكون من اختيارك مع الجاكيت البيج القصيرة مع الفرو النافر من الجهة الامامية. كما يليق باطلالات شتاء 2022، طرق تنسيق التنورة المنقوشة بطبعات الورود الهندسية مع الكنزة الصوفية الزينية الملفتة بصيحة الاقمشة الفضفاضة على طريقة دار Is Coming. ولا تتخلي عن افكار تنسيق التنورة المنقوشة في شتاء 2022 بقصات واسعة وطويلة واختاري معها موضة الكنرات الفضفاضة والتي لا تغطب الخصر من الجهة الامامية، وصيحة حذاء البوت الاسود عالي الساق لضمان اطلالة ساحرة وملفتة للنظر على طريقة دار Jason Wu.