ألوان الباستيل لإطلالة هادئة وراقية لموسم خريف وشتاء 2022

تعتبر ألوان الباستيل من الألوان الهادئة، التي تشعرك براحة نفسية مجرد النظر إليها. هي أفتح درجة يمكنك الوصول إليها من كل لون، يمكننا القول أنها ألوان مائية. لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، رصدنا تصميمات عديدة بألوان الباستيل كاملة ومنسقة، إطلالات راقية حتى ولو كانت كاجوال. نستعرض أبرز التصاميم من أهم دور الأزياء العالمية للإستوحاء منها للوك عصري، راقي، أنيق لهذا الموسم.

إطلالات كاملة بألوان الباستيل

ألوان خريف وشتاء 2022-

إطلالة كاملة باللّون الزهر الباستيل من Elisabetta Franchi، إطلالة هادئة وراقية جداً. نُسق فيها بلوزة قصيرة بلون الزهر الباستيل، ممزوجة ببعض الشراشيب باللّون الفضي، مع تنورة تول ميدي، باللّون الزهر الباستيل أيضاّ. إعتمد مع هذه الإطلالة حقيبة يد سوداء اللّون، وحذاء بوط أسود أيضاّ. إطلالة راقية، يمكنك إعتمادها لهذا الموسم.

ألوان خريف وشتاء 2022

بدلة بلون البنفسجي الباستيل من CHANEL، مؤلفة من جاكيت قصيرة مع تنورة، نُسق تحتها قميص أيضاً بنفس درجة اللّون. الحذاء إعتمد بقماش الفرو الأبيض. إطلالة مونوكروم إلا أنها لافتة من حيث اللّون المعتمد والتصميم. 

إطلالات منسقة بألوان الباستيل

ألوان خريف وشتاء 2022

قميص مميّز بلون البنفسجي الفاتح من  Andrew GN، نُسق معه شورت بيج قصير، وحزام أسود عند الخصر لتحديده. إعتمد مع الإطلالة حذاء بوط باللّون الأسود والفضي. إطلالة راقية يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق طلتك بهذا الأسلوب.

ألوان خريف وشتاء 2022

جاكيت زهر باستيل من Victoria Beckham، نُسق معها سروال بيج واسع، وبلوزة برتقالية اللّون. إطلالة كاجوال شيك، يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك اليومية، أو الإستوحاء منها لإطلالة عصرية لا مثيل لها.

تختلف التصاميم بألوان الباستيل إلا أنها جميعها أنيقة، راقية، ومميّزة. ألوان الباستيل سهلة التنسيق، يمنك تنسيقها مع ألوان هادئة، باستيل أيضاً، أو مع ألوان صاخبة، وداكنة. لا تترددي في إعتماد ألوان الباستيل ضمن إطلالاتك لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.