أجمل التصاميم بألوان العلم الإماراتي من عروض الأزياء العالمية!

تفضّل العديدات من السيّدات والشابات الاحتفال بالعيد الوطني الإماراتي بإطلالات جذابة مستوحاة من ألوان العلم الإماراتي "الأسود، الأبيض، الأخضر والأحمر"، والتي بإمكانك اعتمادها بالأسلوب والستايل المناسب لذوقك ولشكل قوامك.

ولتكوني دائماً عصرية ومواكبة لصيحات عالم الموضة والأناقة، اخترنا لك إطلالات وتصاميم بألوان العلم الإماراتي، من عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2021/2022، والتي تنوّعت من ناحية القصّات والموديلات بأكثر من ستايل وأسلوب، منها الراقي والكلاسيكي، ومنها العصري والجذاب، بالإضافة إلى بعض التصاميم الفاخرة والمبهرة للمناسبات الرسميّة والمسائية.

 

أجمل أزياء تصاميم بألوان العلم الإماراتي !

لصاحبات الذوق الحيوي والجريء، اخترنا لك إطلالة جذابة باللون الأحمر من تصميم "مايكل كورس" Michael Kors، بفستان قصير بقصّة بسيطة وأنيقة بقبّة عالية، ومن فوقها معطف قصير برّاق بقصّة منسدلة بجاذبيّة ورقي.

1

 

لستايل شبابي بلمسات كاجوال عصرية وجذابة، اخترنا لك إطلالة من توقيع "بودابيست كوليكشن" Budapest Collection، مكوّنة من توب مميّز بالقصّة المسترخية والقبّة العالية مع الفولار المنسدل بأناقة باللونين الأسود والأبيض والمزيّن بزخرفات ناعمة، وسروال مريح وعملي بقصّة الخصر العالي والأرجل العريضة.

2

 

الأسود الراقي والأنيق، والذي تفضّلة العديدات من السيّدات، اخترناه لك بتصميم جذاب من "جوانا أورتيز" Johanna Ortiz، بفستان ماكسي "طويل" بقصّة منسدلة بأنوثة من الساتان الناعم مع لمسات فاخرة ومتقمة من الريش على الأكمام وفي القسم السفلي من الفستان، ووشاح طويل من الصوف أضاف لمسة كاجوال وشبابية على الإطلالة.

3

 

تألقي بتصاميم بألوان العلم الإماراتي، باعتمادك اللون الأخضر الجذاب بفستان راقي من تصميم "رامي العلي" Rami Al Ali، بطول الميدي الأنيق والقصّة الضيّقة والحادّة مع الأكتاف المكشوفة بأسلوب شيك وبعيد عن الابتذال.

4

 

وغيرها من موديلات وتصاميم بألوان العلم الإماراتي الجذابة والأنيقة من توقيع أبرز المصممين ودور الأزياء العالمية.