أحدث تصاميم وموديلات التوبات الصوفية موضة خريف 2021 !

لاتستغن أي سيّدة أو شابة عن تصاميم التوبات الصوفية الأساسية في فصلي الخريف والشتاء، خاصّة في أيام الطقس البارد، والتي تعدّ من القطع المفضّلة للعديدات، لسهولة تنسيقها بإطلالات عمليّة وجذابة وأسلوب شتوي دافئ ومريح.

وتتنوّع في كل موسم موديلات وتصاميم التوبات الصوفية من ناحية القصّات والألوان، وبرزت في عروض الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2021/2022، تصاميم التوبات الصوفية بموديلات جذابة منها الكلاسيكي والهادئ ومنها العصري والملفت، والتي اخترنا لك منها مجموعة مميّزة، لتنتقي ما يناسب ذوقك وأسلوبك الخاص.

 

موديلات توبات صوفية منوعة القصّات والألوان !

لإطلالة جذابة وراقية، اخترنا لك توب أنيق من الصوف من تصميم "أكنفاس" Aknvas باللون الأزرق الساحر، وبأسلوب حياكة شبابي بلمسات البساطة، بالقبّة الدائرية والأكمام العريضة بأسلوب مريح وعملي ودافئ.

1

 

لإطلالة مسترخية بأسلوب كاجوال عملي ومريح، انتقينا لك توب طويل بالقبّة العالية من الصوف من تصميم "٣.١ فيليب ليم" 3.1 Phillip Lim، والمميّز بالألوان الكلاسيكية والأساسية "البيج والبني" بثلاث طرق متفاوتة من ناحية الحياكة ، مما أضفى لمسة فريدة على التصميم. 

2

 

اللون الفوسفوري الفاقع والحيوي اخترناه بتوب صوفي مميّز وخاطف للإنظار من تصميم "بالمان" Balmain، بقصّة القبّة العالية والعريضة والأكمام الطويلة جداً بأسلوب مسترخي وشبابي، مع أسلوب حياكة الجدائل البارزة بأكثر من شكل.

3

 

البساطة والأناقة بتصميم توب صوفي جذاب بلون البيج الهادئ والأساسي من "مايكل كورس" Michael Kors، بالأسلوب الطويل والمسترخي بأناقة ورقي، مع لمسة مميّزة بفتحة الكتف من جهة واحدة.

4

 

وغيرها من تصاميم وموديلات التوبات الصوفية الجذابة والمواكبة للموضة.