أجمل موديلات المعاطف الطويلة موضة موسم خريف وشتاء 2022

المعاطف الطويلة من أساسيات فصل الشتاء، إعتمادها ضرورة في كل سنة. في هذه السنة من موسم خريف وشتاء 2022، رصدنا تصاميم ساحرة بمعاطف طويلة، من أبرز دور الأزياء العالمية. قد تختلف تصاميم المعاطف، حتى طريقة إعتمادها بطريقةٍ مفتوحة أو مقفلة، إلا أنها بالتأكيد تضفي أناقة لا متناهية على أي إطلالة، إن كانت كلاسيكية أو عصرية. ألوان وتصاميم عديدة، بأقمشة متعددة، نستعرضها سوياَ.

معاطف طويلة نٌسقت بأسلوب كلاسيكي

موديلات معاطف طويلة 2022

معطف مميّز بالّلون الأسود من CHANEL، نسقت الإطلالة بالكامل بطريقة كلاسيكية. معطف طويل كثيراَ ما نراه منسقاً مع ملابس قصيرة تحته، فتليق الملابس القصيرة بهذا النوع من التصميم للمعاطف. يمكنك تنسيق هذا المعطف مستوحيةَ من الصورة، أو وفق أسلوبك الخاص.

موديلات معاطف طويلة 2022

معطف طويل من Christian Dior، إعتمد بطريقةٍ مقفلة مع حزام رفيع عند الخصر لتحديده. من الواضع أنه نُسق مع قميص تحته باللّون الأبيض. إعتماد المعاطف الطويلة بشكلٍ مقفل، يجعلها تبدو وكأنها فستان طويل، وتخفف عنك عبق التنسيق، حيث أنه في معظم الأوقات لا نرى ما تحتها.

موديلات معاطف طويلة 2022

معطف كحلي اللّون من Cos، نُسق بأسلوب كلاسيكي بحت. إطلالة كاملة باللّون الكحلي، بلوزة بياقةٍ عالية مع تنورة قصيرة، وجزمة عالية كحلية اللّون. إطلالة لافتة، يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك الرسمية لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.

موديلات معاطف طويلة 2022

معطف طويل من Givenchy، وكأنه بدلة رسمية، حيث نُسق مع سروال من نفس الخامة واللّون. معطف كلاسيكي من حيث التصميم، مقفل من عند الخصربزرار واحد. إطلالة أنيقة جداَ وساحرة يمكنك تنسيقها لإطلالة أنيقة لهذا الموسم.

معاطف طويلة نٌسقت بأسلوب عصري

موديلات معاطف طويلة 2022

معطف أحمر طويل مميّز من  Balmain، نُسق بأسلوب عصري من حيث تنسيق الألوان. إعتمد مع المعطف سروال ميتاليكي، وبلوزة حمراء بياقةٍ عالية، مع حقيبة يد كبيرة باللّون البني وحذاء باللّون البيج. إطلالة ذات طابع عصري، جريء بعيد كل البعد عن الإطلالات الروتينية، المملة. لإطلالة على الموضة، ساحرة، يمكنك تنسيق المعطف الأحمر بهذا الأسلوب.

موديلات معاطف طويلة 2022

معطف من الصوف باللّون البني من Celine، إعتمد المعطف مع كروب توب سوداء، وسروال دنيم، مع سنيكرز أبيض اللّون. إطلالة كاجوال، مريحة، يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك اليومية لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.

موديلات معاطف طويلة 2022

معطف أبيض طويل من Longchamp، نُسق بطريقة كاجوال، مع قميص وشورت من الدنيم، جزمة سوداء عالية، وحقيبة يد صغيرة بنية اللّون. إطلالة عصرية، لافتة من حيث التنسيق العصري، والأنيق في آنٍ احد. يمكنك تنسيق المعطف الأبيض مع الدنبيم لإطلالة يومية، عصرية على الموضة.

موديلات معاطف طويلة 2022

معطف مميّز من الصوف البيج، نُسق بأسلوب عصري. إعتمد تحته كارديغان بيج بطوله، مع بلوزة بياقةٍ عالية باللّون البيج، وشورت باللّون الأبيض. أضفت الجزمة المعتمدة طابعاً عصرياً، فلونها الفوشي القوي، أعطى الإطلالة رونقاُ خاصاً. إطلالة مميّزة يمكنك إعتمادها لهذا الموسم.

تختلف التصاميم، والألوان إلا أن المعطف الطويل ضرورة لهذا الموسم لا يمكنك الإستغناء عنه. يمكنك تنسيقه بأساليب عدة، فهو سهل التنسيق، وسهل الدمج مع أي قطعة و مع أي لون. يمكنك تنسيقه وفق مناسبتك، وذوقك الخاص مستوحيةُ من الصور أعلاه لإطلالة رائعة ودافئة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.