اللّون البنفسجي صيحة مميّزة لموسم خريف وشتاء 2022

يعتبر اللّون البنفسجي من الألوان الملكية، فكثيراً ما نراه معتمد من قبل الأميرات والملكات في عالمنا الحديث المعاصر، كما في الماضي أيضاً. كما يعتبر هذا اللّون، لون حيوي، مفعم بالحياة، يّضفي سحراً خاصاً على إطلالتك لا مثيل له. إطلالات متعددة شهدناها لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، من أبرز دور الأزياء العالمية، معتمدةً أزياء باللّون البنفسجي بجميع تدرجاته، من البنفسجي الباستيل حتى البنفسجي الداكن.

نستعرض سوياً أبرز الإطلالات باللّون البنفسجي لموسم خريف وشتاء 2022

إطلالات كاملة باللون البنفسجي

فستان

فستان بنفسجي اللّون من Blumarine، نُسق مع حقيبة يد بنفسجية اللّون. فستان بقماش الصوف، وبلون زاهي نسبياً، لإطلالة شتوية عصرية لا مثيل لها. يمكنك إضافة بعض الإكسسوارات على الإطلالة، والإستوحاء منها لإطلالة مميّزة لهذا الموسم.

فستان

فستان من الستان باللّون البنفسجي الداكن من Emporio Armani. نُسق مع حقيبة يد باللّونين الأسود والبنفسجي، ومع حذاء بنفسجي اللّون. إطلالة كلاسيكية، ليلية، أنيقة يمكنك إعتمادها في أرقى المناسبات، وتنسيقها وفق أسلوبك الخاص.

معطف

معطف طويل باللّون البنفسجي من Ermanno Scervino. إعتّمد المعطف بشكلٍ مقفل، مع حزام بالّلون البنفسجي عند الخصر، حذاء بوط أسود، وحقيبة يد بنفسجية داكنة، إكتملت الإطلالة. يمكنك إعتماد المعطف بشكلٍ مفتوح، وتنسيق ما يشاء لك تحته، فلونه يليق بمعظم الألوان.

إطلالات منسقة باللون البنفسجي

بدلة

بدلة باللّون البنفسجي من Aknvas، مؤلفة من جاكيت وسروال، نُسقت مع قميص باللّون الأزرق الفاتح. إطلالة عصرية، كاجوال يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك النهارية لهذا الموسم.

جاكيت

جاكيت مميّزة من Emporio Armani، جاكيت بلون بنفسجي طاغي، وألوان متعددة أخرى، نُسقت مع سروال باللّون الأسود، وحقيبة يد سوداء، وبوط مخملي بالّلون الأخضر. إطلالة فخمة بالألوان المعتمدة، وبالفرو المستخدم الذي أضفى على الإطلالة رونقاً خاصاً.

سترة

سترة باللّون البنفسجي من Nina ricci، تحتها إعتمد بلوزة صوفية باللّون البيج، بياقةٍ عالية، نُسقت السترة مع سروال أسود. إطلالة بسيطة كاجوال يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك اليومية وتنسيقها وفق أسلوبك الخاص.

كما شاهدنا اللّون البنفسجي، سهل التنسيق، فهو يليق بمعظم الألوان، كما أنه يمكنك إعتماده ضمن إطلالاتك النهارية كما الليلية على حدٍ سواء. وفق إسلوبك الخاص، وتنسيقك المميّز، وإضافاتك المتعددة، يمكنك جعل الإطلالة كاجوال عصرية، أو رسمية كلاسيكية. لا تترددي في إعتماد هذا اللّون لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، لإطلالة ساحرة وجذابة، مفعمة بالحيوية، مليئة بالأنوثة.