أفكار تنسيق صيحة الأبيض والأسود لإطلالة مميزة هذا الموسم

يعتبر اللون الأبيض واللون الأسود من الألوان الأكثر ارتداءً على الاطلاق، تنسيقهما سوياً لهذا الموسم رائجاً بشكلٍ لافت. قد يكون التنسيق كلاسيكياً أحياناً، ويناسب الاجتماعات العملية أيضاً، ولكن باضافات معينة وبسيطة يمكنك جعله عصرياً، مبهراً.

 لاطلالة متناغمة، مونوكروم، بعيدة عن المبالغات، وبسيطة، اليك بعض الأزياء التي اخترناها لك لتستوحي منها اطلالاتك الخاصة لهذا الموسم .

بدلة منسقة باللون الأبيض والأسود

اطلالة بالأبيض والأسود من "اومبوريو أرماني"

بدلة مؤلفة من جاكيت وسروال بالأبيض والأسود من "امبوريو أرماني" Emporio Armani، نُسقت مع بلوزة سوداء بياقةٍ عالية، وحذاء أيضاً من اللونين الأبيض والأسود. اطلالة مونوكروم، أنيقة يمكنك اعتمادها يومياً وتنسيقها وفق أسلوبك الخاص.

بدلة بالأبيض والأسود من "كارولينا هيريرا"

اطلالة أخرى مميزة باللون الأبيض والأسود من " كارولينا هيريرا" Carolina herrera، بدلة مؤلفة من جاكيت وسروال من النقشة نفسها، نُسقت مع قميص أبيض و فولار أبيض وأسود. اطلالة كلاسيكية، يمكنك تنسيقها باسلوب آخر يناسب ذوقك الخاص، يلائم مناسبتك أكثر.

اطلالة من "شانيل"

اطلالة أخري لبدلة عصرية من "شانيل" CHANEL، نُسقت بطريقةٍ كاجوال. جاكيت قصيرة باللونين الأبيض والأسود مع سروال من النقشة نفسها، تحت الجاكيت ارتدت العارضة قميص أسود شفاف، ولاعطاء الاطلالة طابعاً عصرياً أُضيف قبعة سوداء على الرأس، وبوط من الفرو الأسود.

جاكيت بالأبيض والأسود وكيفية تنسيقها

جاكيت باللأبيض واللأسود من "هرمس"

جاكيت متوسطة الطول باللون الأبيض والأسود من "هرمس" Hermes، نُسقت مع حزام أسود عند الخصر لتحديده، ومع سروال أسود من الجلد، وحذاء أسود من الكعب العالي. اطلالة أنيقة جداً، ومناسبة لاطلالات عدة. يمكنك تنسيق الجاكيت مع سروال من الجينز لاطلالة نهارية أكثر.

جاكيت من "مارك فاست"

جاكيت بالأبيض والأسود بنقشة الكارو من "مارك فاست" Mark Fast، نُسقت بطريقة عصرية بامتياز، بارزةً اللونين الأبيض والأسود باطلالة بعيدة كل البعد عن الكلاسيكيات. نُسق تحت الجاكيت فستان بسيط من اللون الأخضر، وحقيبة يد خضراء أيضاً. لوك عصري، مميز وكاجوال يمكنك اعتماده بشكلٍ يومي.

جاكيت "كاب" من "فالنتينو"

جاكيت "كاب" باللون الأبيض والأسود من "فالنتينو" Valentino، نُسقت مع بلوزة سوداء بياقةً عالية، وتنورة قصيرة سوداء بطول الجاكيت مع حذاء وحقيبة يد باللون الأسود أيضاً. طغى على الجاكيت اللون الأبيض لذلك اعتُمد التنسيق معها باللون الأسود بشكل تام. اطلالة أنيقة، جذابة، يمكنك اعتمادها أو الاستوحاء منها.

يمكننا الأعتبار أن الّلونين الأبيض والأسود، يتربعان على عرش الألوان، وبالتأكيد كل سيدة تمتلك في خزانتها قطعة من كل لون. الآن يمكنك استوحاء اطلالتك الخاصة مستعينةً بهذه الصور التي عرضنا من خلالها أبرز الأزياء العالمية، لتبرزي طلتك الرائعة ببصمتك الخاصة.