تنسيق اطلالات عصرية بصيحة الفرو لخريف وشتاء 2022

يعتبر الفرو من الصيحات غير المملة والمتكررة لكل موسم خريف وشتاء. هذا العام احتل منصات دور الأزياء العالمية بامتياز وكان الأكثر حضوراً على الاطلاق. مما لا شك فيه ان لقماشة الفرو رونقاً خاصاً وحضوراً دافئاً، يضفي طلة ساحرة وأنيقة كيفما برز أو نُسق. بالتأكيد الفرو قماشة موسمية لا يمكن ارتدائها صيفاً، وفي الوقت نفسه هي صيحة شتوية متكررة لا كلل ولا ملل منها، اعتمادها كل عام أمر اعتيادي، تختلف الأذواق بالتأكيد في كيفية ارتدائها أو تنسيقها أو حتى دمجها مع قماشة أخرى ولكن تبقى القماشة الأكثر فخامة وأناقة على الاطلاق.

نستعرض معاَ بعض الاطلالات التي اعتمدت صيحة الفرو لمساعدتك في كيفية تنسيق اطلالة رائعة لهذا الموسم.

اطلالة من "شانيل"

اطلالة فرو كاملة من دار الأزياء العالمية "شانيل" CHANEL بدلة مؤلفة من جاكيت وتنورة سوداء فرو نسقت مع بوط أسود عالي، تم دمج اللون البيج مع الأسود في الجاكيت لكسر رتابة الاطلالة.اطلالة أنيقة و دافئة يمكنك اعتمادها لهذا الموسم.

جاكيت من زيمرمان

اعتمدت دار الأزياء العالمية "زيمرمان"  Zimmermann جاكيت فرو بني اللون لاطلالة عصرية كاجويل، نسقتها مع سروال واسع القدمين من اللون نفسه.اطلالة عصرية يمكنك تنسيقها بطرق اخرى واعتمادها لوكاً نهارياً بامتياز.

فستان فرو من جيفانشي

فستان فرو أسود من دار الأزياء العالمية "جيفنشي" Givenchy، اطلالة أنيقة كلاسيكية، يمكنك اعتمادها ليلاً. نسق الفستان مع حذاء أسود كعب عالي ومع وشاح فرو أيضاً من اللون الأسود استخدم حول العنق مما زاد من فخامة الاطلالة.

اطلالة فرو من فاندي

اطلالة مميزة أخرى من "فيندي" Fendi، اعتمدت الدار جاكيت من الفرو باللون البيج، و دمجت معها على الأطراف قماشة الجلد بنقشة الفهد، مما زاد من أناقة الاطلالة. نسقت الدار الاطلالة مع شورت بني فاتح اللون و بوت زيتي كعب عالي مع حقيبة يد عاجية اللون. اطلالة أخذت طابعاً كلاسيكياً من حيث التنسيق، و لكن يمكنك تنسيقها بطرق أخرى كثيرة للوك يلائم مناسبتك وشخصيتك بالتأكيد.

اطلالة فرو من مايكل كورس

معطف فرو أحمر ساحر من "مايكل كورس" Michael Kors نسق مع سروال وقميص وحقيبة  يد من اللون نفسه. اطلالة جريئة بالتأكيد، يمكنك تنسيق هذا المعطف الأنيق بأسلوبك الخاص لطلة صاخبة ساحرة و جذابة بامتياز.

كما شاهدنا في الصور أعلاه، اطلالات مميزة جداً لقماشة الفرو لموسم خريف و شتاء 2022، اطلالات يمكنك ان تستوحي منها اطلالتك الخاصة، و اعتمادها نهاراً أو ليلاُ وفق تنسيقك لها بأسلوبك الخاص للوك عصري أنيق ودافىء.