أفكار لاعتماد وتنسيق التنورة البليسيه موضة هذا الخريف

 

شاهدنا تصاميم منوعة ومختلفة من التنورة ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2021-2022 منها القصيرة ومنها الميدي ومنها الماكسي ومنها المستقيمة والكلوش والضيقة لكن مثل العادة كانت التنورة البليسيه من أجمل التصاميم وأكثرها أناقة واليوم سنقدم لك أفكار مختلفة لاعتمادها في المناسبات الكاجوال منها والرسمية.

 

التنانير البليسيه موضة هذا الخريف

تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات التنانير البليسيه شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم لدى كل من بالمان Balmain، برادا Prada، فالنتنينو Valentino، رالف لورين Ralph Lauren وغيرهم وقد تنوعت بشكل ملفت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها حيث منها الميدي ومنها القصير أو الماكسي ومنها المصنوعة من الكريب أو الحرير أو التول أو الجلد بالنسبة للألوان فقد تنوعت بين الدرجات الحيادية والدرجات مثل الأسود والبيج والرمادي والأبيض مع وجود لبعض الدرجات الحيوية.

اجمل موديلات التنانير البليسيه موضة هذا الموسم
اجمل موديلات التنانير البليسيه موضة هذا الموسم

أفكار لاعتماد وتنسيق التنانير البليسيه

التنورة البليسيه تعبتر من صيحات الموضة الكلاسيكية وهنالك العديد من الأفكار المميزة لتنسيقها واعتمادها في مختلف المناسبات.

نسقيها مع سويشترت قطنية وحذاء رياضي لاطلالة صباحية كاجوال، أو اعتمديها مع جاكيت بليزر وجزمة عالية أو قميص ناعم وحذاء كعب عالي لاطلالة أنيقة للعمل أو لاطلالة مسائية ناعمة، أو اختاريها مع توب رسمية أو كورسيه مثلاً لاطلالة للسهرات.

أفكار مميزة لتنسيق التنورة البليسيه موضة هذا الموسم
أفكار مميزة لتنسيق التنورة البليسيه موضة هذا الموسم

أفكار لاعتماد وتنسيق التنورة البليسيه موضة خريف وشتاء 2021-2022 قدمناها لك اليوم لتستوحي اطلالات مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.