أفكار لتنسيق البليزر مع كافة أنواع البناطيل

البليزر من أبرز صيحات الموضة وما يميزه أنه من السهل تنسيقه مع كافة أنواع الملابس إن كان مع البناطيل أو مع التنانير أو من فوق الفساتين أو حتى مع الشورت، واليوم سنقدم لك افكاراُ لاعتماد وتنسيق البليزر مع كافة أنواع البناطيل على اختلاف قصاتها والأقمشة المصنوعة منها.

افكار لتنسيق البليزر مع انواع البناطيل المختلفة:

نسقي البليزر مع البنطلون الرياضي

لاطلالة صباحية كاجوال فيها لمسات من الاناقة والعصرية في آن معاً ننصحك أن تنسقي بنطلون رياضي بقصة ارجل واسعة مع توب ملفتة ومن فوقهما اعتمدي بليزر بقصة الاوفر سايز الشبابية وأكملي اللوك بحذاء رياضي وحقيبة يد صغيرة ونظارات شمسية ملفتة.

لاطلالة ملفتة اعتمدي بنطلون رياضي مع بليزر اوفر سايز

 

البليزر مع البنطلون القماشي لاطلالة انيقة في الدوام

اختاري بنطلون قماشي بقصة ارجل مستقيمة ونسقي معه تيشرت قطنية أو توب بسيطة ومن فوقهما اعتمدي بليزر انيق بلون هادئ وزيني الاطلالة ببعض المجوهرات الناعمة، واختاري معه صندل بكعب متوسط وحقيبة يد من الجلد وبذلك تحصلين على اطلالة انيقة للدوام.

اعتمدي بليزر باللون البيج مع بنطلون ابيض لاطلالة انيقة

اعتمدي البليزر مع بنطلون الجينز

اطلالة انيقة ولامجال للخطأ فيها هي تنسيق البليزر مع الجينز، اختاري بنطلون جينز بلون كلاسيكي ونسقي معه جاكيت بليزر بتصميم انيق لتضفي لمسات راقية على اللوك وأكملي الاطلالة بحذاء كعب عالي مميز وحقيبة كلاتش كبيرة في حال كنت تبحثين عن اطلالة مسائية شبابية.

 خيارات شبابية لافتة في الجينز مع البليزر

تنسيق البليزر مع البنطلون الجلد

من ابرز صيحات الموضة الرائجة هي اعتماد البليزر مع البنطلون الجلد اختاريه بقصة واسعة أو بصفي ازرار واعتمدي معه بنطلون جلد بقصة مناسبة لك واكملي اللوك باكسسوارات ملفتة من حقيبة اليد والصندل.

نسقي البليزر مع البنطلون الجلد لاطلالة شبابية مميزة

افكار لتنسيق البليزر مع كافة انواع البناطيل جمعناها لك بالصور لتستلهمي صيحات مميزة ومبتكرة لمختلف المناسبات والمشاوير الكاجوال منها والرسمية.