أحدث موديلات فساتين باللون الأبيض موضة هذا الصيف

موديلات فساتين باللون الابيض جمعناها لك بالصور من احدث اصدارلت دور الأزياء العالمية لهذا الموسم على اعتبار أن الفساتين البيضاء من ابرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدنا منها العديد من القصات التي تناسب النساء من مختلف الأعمار والأذواق.

موديلات فساتين باللون الابيض موضة هذا الصيف

تشكيلة كبيرة ومميزة من اجمل موديلات فساتين باللون الابيض جمعناها لك بالصور من احدث اصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم مثل جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، ماكس مارا Max Mara، التوزارا Altuzarra، بالمان Balmain، اوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta والقائمة تطول..

وقد تنوعت الموديلات بين الكاجوال وبين الرسمي وبين القصات الضيقة القريبة من الجسم وبين التصاميم الكلوش أو المنسدلة، وحتى قصات الأكمام كانت منوعة بين مكشوفة الأكتاف أو مع الأكمام المنفوخة الرائجة هذا الموسم أو مع الأكمام القصيرة وغيرها.

احدث موديلات فساتين باللون الابيض موضة هذا الموسم

كيف تعتمدين الفساتين البيضاء لمختلف المناسبات

كما ذكرنا فإن الفساتين البيضاء رائجة جداً هذا الموسم وهنالك الكثير من الأفكار المميزة لاعتمادها حيث من الممكن أن تختاريها مع حذاء رياضي أو صندل من دون كعب لاطلالة صباحية كاجول، أو من الممكن اعتمادها مع حذاء كعب متوسط أو لوفر أنيق من الجلد لاطلالة رسمية للعمل، وللسهرات اختاريه مع صندل كعب عالي واكسسوارات ذهبية بارزة لإطلالة عصرية وملفتة.

افكار لتنسيق موديلات فساتين باللون الابيض

احدث موديلات فساتين باللون الابيض موضة هذا الصيف جمعناها لك بالصور لتختاريها ما يناسبك وتتألقي باطلالات مميزة لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.