صيحة الكشكش موضة من جديد في عروض أزياء ربيع 2021 !

لاتزال صيحة الكشكش Ruffles مستمرة وبقوة هذا الموسم، حيث برزت في عروض الأزياء العالمية كصيحة وموضة أزياء ربيع 2021، حيث شاهدنا العديد من الموديلات الجذابة والأنيقة بمختلف القصات منها الملفتة والخاطفة للأنظار، ومنها الأنيقة والجذابة بأسلوب شبابي.

موضة أزياء ربيع 2021 بتصاميم الكشكش !

تنوّعت الموديلات والتصاميم التي انتقيناها لك، منها فستان السهرة القصير باللونين الأبيض والأسود من تصميم "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera، بصيحة الكشاكش بأسلوب فني جذاب وملفت مع نقشة البولكا، ومنها صيحة الكشكش بأسلوب حيوي، كفستان "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana، من الشيفون باللون الأسود والمزيّن بمزيج من الطبعات والنقشات الملونة "البولكا والورود" بستايل شبابي.

 تصميم ماكسي جذاب بمزيج من الطبعات والنقشات مع صيحة الكشكش من Dolce & Gabbana

 واخترنا لك توب رسمي راقي ومبهر باللون الأسود من تصميم "ايلي صعب" Elie Saab، بقصة فنيّة أنيقة بطبقات الكشكش البارزة على الأكتاف مع الحزام العريض، ولاطلالة مرهفة بلمسات الأنوثة الناعمة، انتقينا لك فستان باللون الزهري الفاتح من تصميم "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli، بطول الميدي وقصة مكشوفة الأكتاف مع طبقة الكشكش المرهفة التي زيّنت مدار التصميم.

 الزهري الناعم بصيحة الكشاكش بفستان جذاب من Giambattista Valli

 كما أعجبنا قميص دار أزياء"فالنتينو" Valentino، بلون البيج الكلاسيكي بالقصة الفضفاضة والمزيّن بطبقات الكشكش الرائجة، وغيرها من التصاميم الجذابة التي اخترناها لك.