طرق اعتماد بلايز الاكمام المنفوخة من ابرز صيحات الموضة وتنسيقها حسب شكل الجسم

بلايز الاكمام المنفوخة دخلت الموضة منذ عدة مواسم وقد لاقت رواجاً كبيراً بين صفوف النساء من مختلف الأعمار وذلك لأنها توحي بالكثير من الأنوثة والأناقة في آن معاً، ومازالت الى اليوم من ابرز صيحات الموضة.

اليوم سنقدم لك طرق اعتماد بلايز الأكمام المنفوخة وتنسيقها حسب شكل الجسم.

البلايز المنفوخة موضة هذا الموسم

تشكيلة كبيرة ومميزة من أجمل موديلات بلايز الأكمام المنفوخة شاهدناها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم، وقد تنوعت التصاميم بين الموديلات الكاجوال وبين الموديلات الأكثر رسمية. فمنها التي صنعت من الأقمشة القطنية ومنها التي صنعت من الجينز أو اللينين.

وبالمقابل هنالك التصاميم التي صنعت من الدانتيل والحرير والجلد وغيرها من الأقمشة المميزة، وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من فالنتينو Valentino، كلوي Chloe، رالف لورين Ralph Lauren، كارولينا هيريرا Carolina Herrera والقائمة تطول…

قميص باكمام منفوخة من Valentino

طرق اعتماد بلايز الاكمام المفنوخة وتنسيقها حسب شكل الجسم

بلايز الاكمام المنفوخة من ابرز صيحات الموضة الرائجة التي شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم، وقد اتسمت بالأناقة والعصرية في آن معاً، تنوعت اشكالها فمنها الكاجوال ومنها الرسمية. ولتنسيقها بأفضل الطرق عليك أولاً اختيار التصميم المناسب لك.

النساء صاحبات القوام الناعم ولاسيما النحيلات منهن بإمكانهم اعتماد البلايز ذات الأكمام المنفوخة بشكل كبير أما النساء ذوات الأكتاف العريضة والممتلئات فيفضل أن يعتمدن الأكمام المنفوخة بشكل بسيط.

نسقيها مع بناطيل الجينز لاطلالات شبابية أو مع التناينر الميدي لاطلالات مسائية أكثر أناقة، أو مع البناطيل القماشية لإطلالات الدوام.

اعتمدي تنسيقات شبابية في بلايز الأكمام المفنوخة مع الجينز

بلايز الاكمام المنفوخة من صيحات الموضة الأكثر رواجاً وقد قدمنا لك منها اليوم أجمل الموديلات مع بعض النصائح لاعتمادها حسب شكل الجسم وحسب المناسبة.