فساتين سهرة محتشمة من تصميم زهير مراد 2020

 هل تبحثين عن فساتين سهرة محتشمة وتحتارين أي مصمم سيزّن إطلالتك وأناقتك لسهرات في شتاء 2020. اليوم اخترنا لك أجمل صور فساتين سهرة موقعة من المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad لتتألقي بها بكثير من الفخامة ،نقدّم لك صور فساتين سهرة محتشمة من تصميم زهير مراد 2020، لتختاري منها ما يعجبك بأجمل الموديلات والقصات الطويلة

أجمل فساتين سهرة محتشمة من تصميم زهير مراد :

فساتين سهرة محتشمة مع الشك

فساتين سهرة محتشمة من تصميم زهير مراد 2020 مع الاكمام الفاخرة

من أجمل فساتين سهرة محتشمة من تصميم زهير مراد تلك التي تأتي ضيقة من ناحية الصدر لتتسع من أعلى الخصر بأسلوب مريح خصوصاً مع اختيار اللون الاحمر وتفاصيل الشك البارزة على كامل التصميم بالاضافة الى أكمام التول والريش المتطاير بكثير من التميّز. كما تألقي صور فساتين سهرة محتشمة من تصميم زهير مراد 2020، مع القماش الحريري الذي ينسدل من دون أية فراغات جانبية، ونسّقيها مع قصة الكاب الطويلة والكاشفة عن اليدين بأسلوب ملفت.

فساتين سهرة محتشمة مع الريش

فساتين سهرة محتشمة مع التطريز المزخرف من تصميم زهير مراد 2020

كما يمكنك اختيار فساتين سهرة محتشمة من تصميم زهير مراد 2020 مع التصميم المحدد بالحزام واللون البنفسجي الراقي في الشتاء مع التركيز على الشق الامامي ولكن المصحوب بتفاصيل الشبك المفرغ. ومن أجمل فساتين سهرة محتشمة من تصميم زهير مراد تلك التي تأتي مع الياقة العالية وتفاصيل الريش على الاكتاف والاكمام بطريقة مدموجة مع الشك والخرز البراق.