موديلات كارديغان أنيقة لمختلف اطلالات خريف 2019

نقدم لكم طرق تنسيق الكارديغان حيث اقترب فصل الخريف وبدأنا بتحضير خزائننا لهذا الفصل الانتقالي وهنا علينا أن ننصحك بشراء بعض المعاطف والجاكيتات الخفيفة المناسبة لهذا الموسم وأهمها الكارديغان cardigan الذي شاهدنا منه تصاميم مميزة ضمن مختلف مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم خريف 2019.

الكارديغان في مجموعات خريف 2019:

موديلات كارديغان بتصاميم شبابية وعصرية

الكارديغان بشكل عام يكون عبارة عن جاكيت خفيف مصنوع من الصوف أو القطن المحاك بتصميم بسيط مع أزرار من الأمام لكن هذا الموسم شاهدنا موديلات متنوعة من الكارديغان حيث كان هنالك التصاميم الكلاسيكية التي تحدثنا عنها والتصاميم العصرية التي تميزت اما بقصة الأكتاف أو موديل الأكمام أو باللون أو الرسمة أو الأزرار التي زينتها وشاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من غوتشي Gucci، بربري Burberry، بالمان Balmain، سانت لوران Saint Laurent، بالنسياغا Balenciaga والقائمة تطول.

كيف تعتمدين الكارديغان لاطلالات خريفية أنيقة:

اختاري ألوان حيوية للكارديغان الخريفي

من الممكن تنسيق الكارديغان مع مختلف الاطلالات اليومية ولاسيما أن منه قصات متنوعة منها القصيرة ومنها الطويلة، وبامكانك أن تنسقي تحته قميص أو تيشرت أو أن ترتديه وحدة على أنه سويتر، ومن الممكن اعتماده مع بنطلون الجينز أو مع التنورة أو مع البناطيل القماشي أو فوق الفساتين القصيرة منها أو الميدي.

موديلات كارديغان مميزة وأنيقة اخترناها لك من أحدث اصدارات الدور العالمية لموسم خريف 2019 اختاري منها ما يعجبك لتتألقي باطلالات خريفية مميزة ودافئة.