بدلة السروال الكلاسيكية

نيكوليت شريدان

نيكوليت شريدان

ليندسي لوهان

ليندسي لوهان

فريدا بينتو

فريدا بينتو

ايل ماكفيرسون

ايل ماكفيرسون

بدلة السروال الكلاسيكية

بدلة السروال الكلاسيكية

راشيل ذو

راشيل ذو

اعتدنا أن نرى المشاهير يرتدون ثياب السهرة الطويلة على السجادة الحمراء ، لذلك قررنا هذا الأسبوع أن نعرض الأثرياء والمشاهير الذين كانت لديهم الجرأة للظهور بمظهر مختلف ، عن طريق تغيير كامل لطراز ملابسهم . وقد وقع اختيارنا للمشاهير الخمسة على سيدات جميلات رائعات ، اخترن أن يرتدين بدلة بسروال كبديل للملابس البراقة المعتادة .

بدت الممثلة الموهوبة الجميلة فريدا بينتو أنيقة في بدلة بلون التوت من جوتشي ، ارتدتها حين حضرت العرض الأول لـ (تريشنا) في مهرجان تريبيكا السينمائي 2012  في كلية المجتمع بحي مانهاتن في نيويورك ، وقد أكملت طلتها بزوج من الأحذية السوداء بكعب رفيع .

أظهرت الموديل الشهيرة ايل ماكفيرسون قوامها الرشيق الطويل ، ببدلة سروال أبيض بأناقة السبعينيات ، حين حضرت جوائز روديال للجمال الذي عقد في فندق ساندرسون بلندن .

بدت الممثلة الشابة ليندساي لوهان جميلة مرتدية بدلة زرقاء شاحبة ، وقد أحببنا طريقتها في تنسيقها مع زوج من الأحذية السوداء ،  وتوب أسود برقبة عالية .

بدت النجمة السابقة لمسلسل (ديسبيريت هاوس ويفز) نيكوليت شيريدان أنيقة ببدلة سوداء ، نسقتها مع قميص أبيض مموج .

أما مصممة المشاهير راتشيل زوي فتعرف كيف تصنع طلتها الخاصة ، فقد بدت متألقة وأنيقة ، مرتدية بدلة مطبوعة رمادية ، نسقتها مع سترة من الفراء ، وتم تصويرها أثناء حضورها أسبوع مرسيدس بنز للموضة في مدينة نيويورك .