موضة المشاهير : الفستان بكتف واحدة

فيكتوريا

فيكتوريا

موضة فستان بكتف واحدة

موضة فستان بكتف واحدة

ديبرا عبث

ديبرا عبث

لين ريماس

لين ريماس

لاياني

لاياني

لويس لرو

لويس لرو

مع فصل الصيف في إزهار كامل ، لماذا لا تجربين الانغماس في التسوق ، عن طريق محاكاة طلات المشاهير الرائعة على السجادة الحمراء ؟ إننا نشير بالطبع إلى تلك الصيحة الرائعة الجديدة للمشاهير : " فستان الكتف الواحدة " .

أسلوب هذا الفستان مثالي للأمسيات الصيفية ، وللعشاء في الهواء الطلق . كذلك فقد أحببنا حقيقة أن الفستان بكتف واحدة يمكن كذلك أن يكون الفستان المناسب للنهار ، سواء كنتِ ذاهبة إلى غداء بعد الظهر ، أو مجرد تستلقين على الشاطئ .

تفحصي مشاهير هذا الأسبوع الذين نظن أن اختياراتهن لفساتينهن على السجادة الحمراء قد لاقت الاستحسان والقبول .

بدت التلفزيونية الشهيرة ليناي دن ساحرة بفستان بنفسجي فاتح بكتف واحدة من فولي +  كورينا ، ارتدته في حفل توزيع جوائز إم تي في 2012 الذي أُقيم في مدرج جيبسون بمدينة يونيفرسال ، كاليفورنيا .

كذلك بدت الممثلة فيكتوريا جستس جميلة بفستان أصفر وأسود من إيرين فيذرستون ، ارتدته حين حضرت حفل توزيع جوائز إم تي في 2012 الذي أُقيم في مدرج جيبسون بمدينة يونيفرسال ، كاليفورنيا .

أما التلفزيونية الشهيرة لويز رو فقد بدت كلاسيكية إلى حد ما على السجادة الحمراء هذا العام . وكانت إطلالتها موفقة حين حضرت العرض الأول لفيلم " موون رايز كينجدوم " ، وحفل افتتاح السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي الـ65 ، مرتدية فستانًا بدون كتف من ديفيد مايستر ، نسقته مع سوار للمعصم .

بدت الممثلة ديبرا ميسينج فاتنة على السجادة الحمراء ، مرتدية فستانًا بطيّة وكتف واحدة باللون الميتاليك من كوفمان فرانكو .

وأخيرًا بدت المغنية الشهيرة ليان ريمس جميلة حين حضرت الحفل السنوي الـ47 لجوائز أكاديمية موسيقى الريف ، الذي أقيم في إم جي إم جراند جاردن في لاس فيجاس ، نيفادا ، فقد ارتدت فستانًا شبكيًا بكتف واحدة من ستيلا مكارتيني .