موضة المشاهير : فستان الجلد

موضة المشاهير : الفستان الجلد

موضة المشاهير : الفستان الجلد

كيت بوسورث

كيت بوسورث

كريستين ستيوارت

كريستين ستيوارت

ميراندا كوسجروف

ميراندا كوسجروف

ريهانا

ريهانا

تشانغ شينيى

تشانغ شينيى

ارتداء فستان جلدي يمكن أن يصبح - في أحسن الأحوال - مسألة صعبة ، فالجلد ليس دائمًا القماش الأكثر نعومة ، كما لا يناسب جميع أشكال الجسم . لذلك لا نستطيع أن نمنع أنفسنا من الشعور بالإعجاب ببعض المشاهير اللاتي ارتدينه بشجاعة على السجادة الحمراء بأسلوب مختلف . هذا الأسبوع نلاحظ خمس نجمات رائعات يعرضن لنا كيف يمكن الظهور بطلّة فاتنة حتى مع ارتداء الجلد .

عندما حضرت الممثلة كيت بوسورث عرض مجموعة كالفن كلاين ، وهو معرض لليلة واحدة تحت عنوان " حلقة لانهائية " ، نظمه المتحف الجديد للفن المعاصر في محطة سكة حديد سيول في سيول، كوريا الجنوبية ، بدت جميلة في ذلك الفستان الجلدي ذي اللونين من تصميم كالفن كلاين بالطبع .

قد لا يكون الجلد البرتقالي اختيار الجميع على السجادة الحمراء ، لكن الممثلة تشانغ شينيى بدت فاتنة حين حضرت حفل ما بعد عرض أزياء جوتشي بشنغهاي بالصين ، مرتدية فستانًا جلديًا برتقاليًا من جوتشي .

عندما حضرت الممثلة الشابة ميراندا كوسجروف حضر حفل نيكولوديون لتوزيع جوائز اختيار الأطفال السنوي الـ25 ، الذي عُقد في مركز جالينوس في لوس أنجليس ، كاليفورنيا ، اتبعت موضة الجلد بارتدائها لفستان أزرق من بورتر جراي ، نسقته مع زوج من الأحذية القصيرة ومجوهرات ذهبية .

عندما حضرت كريستين ستيوارت " شياباريلي وبرادا : امبوسيبول كونفيرزيشونز " عرض معهد جالا بمتحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك ، ارتدت واحدًا من أكثر الطلات المسائية إثارة للانتباه ، فستان كوكتيل برقع جلدية مختلفة من بالينكياجا .

المغنية نجمة البوب ريهانا لا ترضى بأنصاف الأشياء ، والصورة لها هنا أثناء حضور " شياباريلي وبرادا : امبوسيبول كونفيرزيشونز " عرض معهد جالا بمتحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك ، حيث بدت رائعة بثوب جلدي بنقوش التمساح من توم فورد .