من هي وريثة وردة؟

الراحلة وردة الجزائرية

الراحلة وردة الجزائرية

آمال ماهر

آمال ماهر

ريم غزالي

ريم غزالي

أمل بوشوشة

أمل بوشوشة

إعداد: أريج عراق

بدأت نجمات الغناء العربى الشابات صراعاً مبكرا على من ستفوز بتجسيد حياة الفنانة الراحلة وردة، في عمل درامى يتناول سيرتها الذاتية، والذي يجرى التجهيز له الآن، وهو من اعداد وانتاج المنتج والملحن المصري صلاح الشرنوبي اضافة الى عمل اخر يكتبه الصحافى المصرى محمود معروف وينتجه المصرى اسماعيل كتكت.

المطربة الجزائرية ريم الغزالي ترى نفسها الأجدر والأصلح لتجسيد الدور لأنها قريبة الشبه بالراحلة كما أنها ابنة بلدها الجزائر.أما الفنانة الثانية فهي أمل بوشوشة الممثلة الجزائرية التي يرشحها وبقوه محبوها ومعجبوها لأنها أثبتت كفاءة تمثيلية من خلال أدوارها في الأعمال الدرامية.

ثالث النجوم المتصارعة على الدور هي المطربة آمال ماهر التي رشحتها بنفسها الراحلة وردة عندما سئلت عمن تصلح من المطربات لتجسيد حياتها  فقلت وردة وقتها : أنغام أو آمال ماهر وذلك لما يتمتعن به من مواصفات صوتية قوية وممتعة.

يذكر أن المنتج والملحن المصري صلاح الشرنوبي أعلن عن تحضيره لإنتاج عمل فني يتناول السيرة الذاتية للفنانة الراحلة، يستعرض من خلاله تاريخ حياتها منذ مولدها، مروراً بأهم المحطات الفنية في حياتها، إلى أن وافتها المنية في منزلها بالقاهرة.

وأكد الشرنوبي أنه كان متفقاً من قبل مع وردة على هذا العمل في حياتها، إلا أن الموت لم يمهلها لكي ترى هذا المشروع بنفسها، وإنه تحدث معها في هذا الشأن من قبل وأثناء تصويرها مسلسل «آن الأوان»، وهو الأمر الذي رحبت به بشدة، إلا أن الأمور توقفت بعدها لانشغاله وانشغالها بأعمالهما الفنية.