سعودي يتكفل بزواج مكفوليه ويقيم لهما حفل زفاف!

عقد قران

عقد قران

 زواج

زواج

 المواطن السعودي مع مكفوليه

المواطن السعودي مع مكفوليه

يضرب العديد من السعوديين بوادر جميلة ولفتات إنسانية نادرة تروي أروع قصص الوفاء والرفق مع عمالتهم المنزلية، وتظهر حسن معاملتهم لهم.
 
إحدى هذه البوادر الإنسانية اللافتة ما قام به مواطن سعودي تكفل بزواج مكفوليه، بل وأقام لهما حفل زفاف ووليمة على حسابه الخاص.
 
المواطن السعودي يدعى طويرش الشمري وهو من محافظة رفحاء في منطقة الحدود الشمالية، وقد تكفل بزواج مكفوليه، سائقه الخاص (من الجنسية الهندية)، من العاملة بمنزله (من الجنسية السيرلانكية)، وأنهى إجراءات زواجهما الرسمية.
 
حفل زفاف 
لم يكتفِ المواطن الشمري بإنهاء إجراءات الزواج فحسب، بل حرص على إدخال الفرحة على قلب العروسين حين حجز استراحة لإقامة حفل الزفاف واحتفال العروسين فيها، وبحضور أصدقائهما، ولم ينسَ التكفل بإقامة وليمة حفل الزفاف أيضاً بهذه المناسبة. 
 
مشاركة رئيس المحكمة 
كان من الجميل واللافت أيضاً أن بوادر إدخال الفرح على قلب العروسين لم تقتصر على كفيلهم فحسب، بل إن رئيس محكمة رفحاء العامة، الشيخ بشير الشمري، قد شارك في هذه اللفتة الإنسانية، حين حرص على تسهيل إجراءات الزواج، موضحاً أن ذلك من محاسن الشريعة الإسلامية ، وقدّم للعروسين مساعدة مالية لإضفاء المزيد من السرور لهما.